mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الدكتور القره يرعى دوري أندية الدرجه الممتازه لكرة الطاولة للمرة الخامسة - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / رياضة
الدكتور القره يرعى دوري أندية الدرجه الممتازه لكرة الطاولة للمرة الخامسة
تاريخ النشر: الأثنين 02/03/2015 12:26
 الدكتور القره يرعى دوري أندية الدرجه الممتازه لكرة الطاولة للمرة الخامسة
الدكتور القره يرعى دوري أندية الدرجه الممتازه لكرة الطاولة للمرة الخامسة

أفاد رضوان الشريف ممثل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة بأن الدكتور وليد القره مدير عام المستشفى الانجيلي العربي في نابلس سيرعى دوري أندية الدرجه الممتازه بكرة الطاولة لهذا العام، حيث تعتبر هذه البطولة أم الالعاب لكرة الطاولة.

وستنطلق فعليات الجولة الاولى للمحافظات أوائل شهر أذار وتحديدا بتاريخ 6/3/2015م , وأضاف الشريف أن هذه الرعاية للسنه الخامسه على التوالي من قبل الدكتور القره، وأن الوقفات والدعم الذي تلقاه الرياضه الفلسطينية من القره ليس جديدا بشكل عام وكرة الطاولة على وجه الخصوص.

وأضاف: :الدكتور القرة لم يتوانى للحظة وبعد استلامه الكتاب الصادر من اتحاد اللعبه حتى جاءت الموافقه الفورية وكل بنود الاحتياجات وهذا يضمن نجاح الدوري كسابقاته, فالدور الوطني الاخلاقية المجتمعي الذي يلعبه القره ملحوظ وتلمسه كل الاتحادات الرياضية التي يقف الى جانبها من أجل تحقيق الاهداف الوطنية الرياضية للوصول الى المشروع الوطني الفلسطيني.

كما شكر الشريف الدكتور القره باسمه وباسم اسرة كرة الطاولة في الوطن على هذا الدعم المحترم، وتمنى له ولمؤسسته التوفيق والنجاح. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017