الرئيسية / رياضة
منذر المسالمه أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية يتوج أحمد بشر بطلا لفلسطين لاقل من 30 عام بكرة الطاولة
تاريخ النشر: الأثنين 02/03/2015 19:39
 منذر المسالمه أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية يتوج أحمد بشر بطلا لفلسطين لاقل من 30 عام بكرة الطاولة
منذر المسالمه أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية يتوج أحمد بشر بطلا لفلسطين لاقل من 30 عام بكرة الطاولة

  

توج منذر المسالمه الامين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية البطل أحمد بشر لاعب المنتخب الوطني الفلسطين لاعب نادي شباب سلفيت بطلا لفلسطين لاقل من 30 عام بكرة الطاولة تاركا الوصافه للاعب لزميله في المنتخب لاعب النادي الاهلي الخليلي الوصافه بعد لقاء ماراثوني بين البطلين وتقديم عرض ووجبات تنسوية لاقت بجمالها انبهار منذر المسالمه الذي حرص على الحضور واشتد وعاش المسالمه كل حيثيات كل نقطه وشوط في اللقاء كما لاقت واستحسان الجمهور الكبير الذي أم جوانب الصالة وسفقط للبطلان طوال أشواط اللقاء , وقد حسمها بشر لصالحه واحتفظ بالكأس هذه الفئه للمرة الثالثة على التوالي حيث شارك في البطولة (52 ) لاعب مثلوا اندية  سنجل و مركز شباب قلنديا و نادي سلواد و ابناء القدس وارثوذكسي القدس و ناي شباب اريحا و ارثوذكسي بيت ساحور و هلال القدس و نادي سلفيت و اهلي الخليل و مركز شباب العروب و اسلامي رام الله و ونادي أهلي القدس ونادي شباب نابلس و ابداع الدهيشة وقرأ رئيس اللجنة الفنية والمسابقات عيسى كنعان نظام البطولة وجاوب على استفسار وممثلي ولاعبي الاندية ووزع رئيس لجنة الحكام المركزية محمد سمحه حكام البطولة وبدأت سيناريو البطولة على النحو التالي بعد تم توزيعاها على مجموعات ( 13 مجموعه ) نصيب كل مجموعه أربع لاعبين على أن يصعد الاول والثاني الى الدور الثاني بعد لقاءات نصف دوري بينهما واما الدور الثاني وطريقة خروج المغلوب من مرة واحده – وتابع احمد الجوابره وعيسى كنعان والياس طمس أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة مجريات اللقاءات

الدور الاول - دور المجموعات

المجموعة الاولى - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم محمد ابو سرور ابداع دهيشة وصلاح عواودة من قلنديا و محمد كعابنة اريحا و علاء حواش الابناء وتأهل عن هذه المجموعة محمد ابو سرور و علاء حواش .

المجموعة الثانية - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم فادي مسالمة سنجل و ابراهيم امجد قلنديا و احمد حامد سلواد و ايلي غزاوي الابناء وتأهل عن هذه المجموعة فادي مسالمة وايلي غزاوي .

المجموعة الثالثة - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم محمد سمحة شباب نابلس و طارق ابو يوسف قلنديا و شادي خليل سنجل و رمزي عرار الابناء وتأهل عن هذه المجموعة محمد سمحة ورمزي عرار .

المجموعة الرابعة - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم طارق هندية هلال القدس و اسماعيل شحادة قلنديا و علاء مسالمة سنجل و عبادة حجازي الابناء وتأهل عن هذه المجموعة طارق هندية وعبادة حجازي .

المجموعة الخامسة - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم ابراهيم المغربي هلال القدس و احمد جمال قلنديا و رامي مسالمة سنجل و علي اشتية الابناء وتأهل عن هذه المجموعة رامي مسالمة و ابراهيم المغربي .

المجموعة السادسة - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم سامي الفايد اسلامي رام الله و مؤيد يعقوب قلنديا و محمود مسالمة سنجل ومهدي سراج اهلي القدس وتأهل عن هذه المجموعة سامي الفايد و محمود مسالمة .

المجموعة السابعة - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم احمد شلالدة اسلامي رام الله و حسام ابو يوسف قلنديا و زياد حامد سلواد و مهند يعيش اهلي القدس وتأهل عن هذه المجموعة احمد شلالدة ومهند يعيش .

المجموعة الثامنة - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم معاذ خليل العروب و عماد مطير قلنديا و طارق الظاهر اسلامي رام الله و محمد مرار اهلي القدس وتأهل عن هذه المجموعة معاذ خليل و طارق ظاهر .

المجموعة التاسعة - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم حسام كواملة العروب و خليل مصطفى قلنديا و عيسى عفانة اسلامي رام الله و محمد يعيش اهلي القدس وتأهل عن هذه المجموعة حسام كواملة و محمد يعيش .

امجموعة العاشرة - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم حسام دوفش اهلي الخليل و هارون مزين قلنديا و محمد الظاهر اسلامي رام الله و مسلم يسار سلفيت وتأهل عن هذه المجموعة حسام دوفش و محمد الظاهر .

المجموعة الحادية عشر - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم جاد هزو ارثذوكسي القدس و نسيم سعيد اريحا و عصام كواملة العروب و محمد يسار سلفيت وتأهل عن هذه المجموعة جاد هزوا و عصام كواملة .

المجموعة الثانية عشر - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم عمار حواش ارثذوكسي القدس و مرسيل احمد اريحا و علاء بنورة ارثذوكسي بيت ساحور ومحمد ابو صوي هلال القدس وتأهل عن هذه المجموعة عمار حواش و مرسيل احمد .

المجموعة الثالثة عشر - شارك في هذه المجموعة اربع لاعبين وهم احمد بشر سلفيت و فادي احمد اريحا  و عطا الله الحايك ارثذوكسي بيت ساحور واحمد المغربي هلال القدس وتأهل عن هذه المجموعة احمد البشر و واحمد المغربي .

الدور الثاني -  لعب هذا الدور بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وكانت نتائج هذا الدور على النحو التالي

دور (32 )

فاز احمد البشر على معاذ خليل 3/2                         فاز سامي الفايد على ايلي غزاوي 3/ صفر

فاز رامي مسالمة على محمد الطاهر 3/ صفر              فاز ابراهيم المغربي على محمد ابو سرور 3/1

فاز احمد شلالدة على مهند يعيش  3/ صفر                فاز عمار حواش على محمد سمحة  3/ صفر

فاز فادي مسالمة على محمد يعيش 3/ 1                  فاز جاد هزو على احمد المغربي 3/ 1

فاز طارق هندية على علاء حواش 3/ صفر               فاز حسام دوفش على مرسيل احمد 3/ صفر

 

 

 

دور ( 16 )

فاز احمد البشر على سامي الفايد 3/صفر                فاز ابراهيم المغربي على رامي مسالمة 3/2

 فاز احمد شلالدة على حسام كواملة 3/1                فاز عمار حواش على طارق الظاهر 3/1

فاز فادي مسالمة على محمود مسالمة 3/1             فاز جاد هزو على عصام كواملة 3/صفر

فاز طارق هندية على رمزي عرار 3/صفر              فاز حسام دوفش على عبادة حجازي 3/صفر

دور الثمانية

فاز احمد البشر على الى ابراهيم المغربي 3/1           فاز عمار حواش على احمد شلالدة 3/1

فاز جاد هزو على فادي مسالمة 3/ صفر                فاز حسام دوفش على طارق هندية 3/صفر

الدور النهائي

التقى في المباراة الاولى لاعب نادي سلفيت احمد البشر مع لاعب نادي ارثوذكسي القدس عمار حواش حيث استطاع لاعب المنتخب الفلسطيني احمد البشر الفوز على اللاعب المتألق والذي سيكون له مستقبل في لعبة كرة الطاولة عمار حواش لاعب ارثوذكسي  بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل ليصعد احمد البشر الى المباراة النهائية وفي المباراة الثانية جمعت لعبي المنتخب الفلسطيني حسام دوفش من اهلي الخليل وجاد هزو من ارثوذكسي القدس واللذان قدما مباراة رائعة اظهرت تقدم لعبة كرة الطاولة الفلسطينية حيث استطاع حسام دوفش الفوز بصعبة على جاد هزو بواقع ثلاثة اشواط مقابل شوطين

المباراة النهائية

جمعت المباراة النهائية حسام دوفش واحمد البشر وبعد مباراة شيقة حضرها حضرها الاخ منذر مسالمة الامين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية وبعد مبارة مارثونية استطاع لاعب نادي سلفت احمد البشر الفوز على حسام دوفش بواقع ثلاثة اشواط مقابل شوطين ليزف كأس البطولة الى رصيده وخزائن نادي سلفيت للمرة الثالثة على التوالي .

 التتويج

القى رضوان الشريف ممثلا عن اتحاد الطاولة كلمة رحب فيها عن سعادته لحضور منذر المسالمه أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية وشكر مدير صالة بلدية رام الله اسعد حصري الذي فتح أبواب وكل المرافق من أجل نجاح البطولة , واثنى على الابطال وعلى العرض الذي قدموه وخاصة  أصغر بطل في البطولة من بين الذين وصلوا الى الدور الثمانية البطل القادم البطل ابراهيم المغربي الذي وصل الى المركز الثامن مع الابطال الكبار وأثنى على المستوى أبطال المنتخب الوطني وخاصة اللاعب المتميز ورغم خسارته وحصولة على الوصافه اللاعب حسام دوفش وكذلك اللاعب جاد هزو واللاعب عمار الذي تألق ووصل الى دور الاربع . وتوج المسالمه الابطال الاربعة وهم – احمد بشر كأس المركز الاول – لاعب نادس شباب سلفيت واللاعب حسام دوفش كأس المركز الثاني – لاعب النادي الاهلي – وجاد هزو وعمار حواش المركز الثالث مكرر – من نادي ارثودكسي القدس , وشكر الشريف حكام البطولة وعلى رأسهم الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية – والحكام الدولييين – علاء ندى راني عصفور وعز الدين كلبونه , والحكم الوطني موسى شوقية وشارك في التحكيم مدرب المنخب الوطني احمد أبو نعمه .

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017