memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> خلال لقائه مع الرئيس التنفيذي لموسوعة التميز والحضارة العالمية - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
خلال لقائه مع الرئيس التنفيذي لموسوعة التميز والحضارة العالمية
تاريخ النشر: السبت 07/03/2015 21:05
خلال لقائه مع الرئيس التنفيذي لموسوعة التميز والحضارة العالمية
خلال لقائه مع الرئيس التنفيذي لموسوعة التميز والحضارة العالمية

 الرئيس: فخورون بأن فلسطيني من يقود اكبر موسوعة تهتم بالتميز والحضارة على مستوى العالم

أعرب الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال لقاء جمعه مع الرئيس التنفيذي لموسوعة التميز والحضارة العالمية المستشار اسامة الطورية عن فخره واعتزازه بكون من يقود هذه الجائزة فلسطيني، واكد على دعمه لكل ما تقوم به الموسوعة من افكار علمية تعزز الابداع والازدهار.
وحضر اللقاء كل من رئيس ديوان الرئاسة الدكتور حسين الاعرج ومستشار الرئيس للشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش و المهندس عدنان سمارة رئيس المجلس الفلسطيني الأعلى للإبداع والتميز.
وتحدث الطوري  عن اهداف الموسوعة وبعض انجازاتها عالميا وتطور اعمالها، والمميزات التي تتمتع بها الجهة الحاصلة على الجائزة، وابلغ الطوري الرئيس عباس عن نية الموسوعة اقامة مؤتمر عالمي في فلسطين يجذب اليه مؤسسات وشخصيات وصلت للتميز والابداع العالمي، ورحب الرئيس بالفكرة ورعايتها واوعز الى الدكتور حسين الاعرج بتسهيل العمل للموسوعة في فلسطين.
واعرب الرئيس خلال اللقاء عن رغبته بأن تقوم الموسوعة كجهة عالمية وذات خبرة عالية بنقل تجربتها وخبراتها للمجلس الاعلى للتميز والابداع في فلسطين.
وفي ختام اللقاء شكر الطوري حفاوة استقبال الرئيس له ودعمه اللامحدود للموسوعة في فلسطين.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017