mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkeفنجان قهوة يوميا يحمي الأسنان وعظام الفك"> فنجان قهوة يوميا يحمي الأسنان وعظام الفك<div style="display:none">mildin og amning <a href="http://graviditetogvit.site/mildin-graviditet.html">graviditetogvit.site</a> mildin virker ikke</div> - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke, قهوة,يحمي,الاسنان,الفك, أصداء، asdaapress، أخبار، فلسطين، تلفزيون، نابلس، القدس، اعتقالات، أسرى، سياسة، أخبار الفن، تكنولوجيا، أمين أبو ورده"> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke" /> mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke" />
الرئيسية / منوعات / صحة
فنجان قهوة يوميا يحمي الأسنان وعظام الفك
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تاريخ النشر: السبت 14/03/2015 23:53
فنجان قهوة يوميا يحمي الأسنان وعظام الفك<div style=mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
" border="0" src="../Uploads/Image/10510258688241318496.jpg" title="فنجان قهوة يوميا يحمي الأسنان وعظام الفك
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
فنجان قهوة يوميا يحمي الأسنان وعظام الفك
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
أنشر
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=10511">
واتس آب
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">

 قالت دراسة أمريكية حديثة إلى أن تناول فنجان قهوة يوميا من شأنه أن يحمي الأسنان واللثة وعظام الفك من الأمراض.

وذكر موقع "فوكس نيوزأن دراسة أجرتها جامعة واشنطن على ما يقرب من 1000 رجل لمدة 30 عاما، كشفت أن الذين كانوا يتناولون كوبا واحدا أو أكثر على الأقل من القهوة، كانت صحة اللثة عندهم أفضل بكثير.

ويعتقد الخبراء أن المواد المضادة للأكسدة في القهوة هي التي تحمى اللثة من الالتهابات ومن أثر البكتيريا مما يحافظ على الأسنان، ويشير الخبراء إلى أنه لا خوف من حمضية القهوة، فهي أقل حمضية من بعض العصائر الطبيعية.

وتوصل الباحثون أيضا إلى نتيجة تقول إنه في حالات الإسراف في شرب القهوة، لا يوجد هناك ضرر على الأسنان واللثة من حيث تكون السوس، أو غيرها من الالتهابات.

 
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
فيسبوك
تغريد
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
أنشر
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=10511">
واتس آب
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
قهوة
يحمي
الاسنان
مواضيع ذات صلة
الجمعة 12/06/2026 07:02
"جلطة الساق": القاتل الصامت
الأربعاء 10/06/2026 10:14
لماذا السؤال كثيرا عن طحين الحبوب السبعه الصحي
الثلاثاء 09/06/2026 09:30
لماذا يمنع الطحين الابيض
الخميس 07/05/2026 21:39
روسيا تكشف عن نتائج أولية للجرعة الأولى من لقاح السرطان
الأخبار
جامعة النجاح الوطنية تتقدم عالمياً في تصنيف CWUR 2026 ...
أمس الساعة 19:17
مواعيد مباريات اليوم في المونديال.. ظهور أول للمنتخبات العربية
أمس الساعة 10:55
الإمارات تنفي الإفراج عن 10 مليارات دولار من أصول ...
أمس الساعة 10:49
الطقس: أجواء معتدلة في المناطق الجبلية وحارة في بقية ...
أمس الساعة 10:46
نقابة الصحفيين تدين ترحيل الاحتلال لصحفية فرنسية
الجمعة 12/06/2026 06:59
المجلس الثوري ينتخب أمين السر ونائبيه
الجمعة 12/06/2026 06:57
مقالات
من واشنطن 1919 إلى جنيف 2026: صراع المفاهيم وجدليات ...
الجمعة 12/06/2026 21:14
هذا ما بنيناه: إرث بريطانيا غير المكتمل في فلسطين
الجمعة 15/05/2026 11:07
من بازل إلى غزة... نكبة الإنسانية
الخميس 14/05/2026 13:45
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017