الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
كشافة ومرشدات القدس تختتم حملة التبرع بالدم
تاريخ النشر: الأثنين 17/03/2014 19:29
كشافة ومرشدات القدس تختتم حملة التبرع بالدم
كشافة ومرشدات القدس تختتم حملة التبرع بالدم

 اختتمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس ، المحطة الأولى من فعاليات الحملة الوطنية الكشفية للتبرع بالدم في مقر مجموعة كشافة نادي شباب أبوديس تحت شعار (تبرعك بالدم واجب وطني) .


وقد تم اطلاق " الحملة الوطنية الكشفية للتبرع بالدم " من القدس  والتي تعد مهد الكشفية الفلسطينية، التي انطلقت فيها عام 1912 ، حيث انهت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس المحطة الاولى من الحملة في القدس لمدة يومين في مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية ومقر كشافة نادي شباب ابو ديس، وتم جمع (85) وحدة من الدم بحضور ما يزيد عن مائتي مشارك من القادة والكشافة.

و انطلقت الفعاليتين بمسيرتين كشفييتين ، حملت فيهما اليافطات والمنشورات الخاصة بالحملة جابت شوارع القدس وابو ديس انتهاءً بمقري التبرع بالدم .
ولاقت هذه الحملة إقبالاً كبيراً من المجموعات الكشفية المقدسية ومنتسبيها ومن الأخوة المواطنين.
وشارك في الفعالية محمد سوالمة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ، وكل من أعضاء لجنتها التنفيذية  توفيق سالم ، محمد عبد الوهاب ، سليم زيدان ، نزار الشيخ ، ومفيد البرق، إضافة إلى ماهر محيسن رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس وأعضاء هيئتها الإدارية وقادة مجموعة كشافة نادي شباب ابو ديس وعدد من القادة في المجموعات الكشفية في محافظة القدس .
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017