الرئيسية / رياضة
ريال مدريد يتوصل لاتفاق من أجل شراء دانيلو مدافع بورتو
تاريخ النشر: الأربعاء 01/04/2015 13:38
ريال مدريد يتوصل لاتفاق من أجل شراء دانيلو مدافع بورتو
ريال مدريد يتوصل لاتفاق من أجل شراء دانيلو مدافع بورتو
قال فريق ريال مدريد بطل دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في حسابه على موقع تويتر إنه توصل لاتفاق مع بورتو لشراء الظهير البرازيلي دانيلو الذي سينضم للنادي الاسباني الموسم القادم.
وأضاف ريال أن اللاعب البرازيلي الدولي البالغ عمره 23 عاما والذي يلعب في مركز الظهير الايمن سيوقع عقدا لست سنوات حتى 30 يونيو 2021.
وقال فريق بورتو في بيان إلى البورصة البرتغالية إن قيمة انتقال دانيلو تبلغ 31.5 مليون يورو (33.82 مليون دولار) وبدأ دانيلو مسيرته في نادي امريكا البرازيلي قبل انتقاله لسانتوس ثم إلى بورتو في يناير 2012 ليفوز معه بالدوري البرتغالي الممتاز مرتين.

وأصبح دانيلو - الحاصل مع البرازيل على فضية ألعاب لندن الاولمبية 2012 - لاعبا أساسيا في المنتخب البرازيلي منذ تعيين المدرب دونجا عقب نهائيات كأس العالم العام الماضي، كما ساعد دانيلو بورتو على بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا حيث سيواجه بايرن ميونيخ الشهر المقبل، وسيتنافس دانيلو على مكان في التشكيلة الأساسية في مدريد مع دانييل كارباخال والفارو اربيلوا لاعب ليفربول السابق.

يذكر ان اللاعب كان محط اهتمام نادي برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، وفي هذا السياق أكد مهاجم فريق برشلونة البرازيلي نيمار "أنه لم يتحدث مع مواطنه دانيلو ظهير بورتو البرتغالي لإقناعه بالانتقال إلى الفريق الكتلوني في الموسم المقبل.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017