mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> انشيلوتي يعلق على حرب الارقام بين كريستيانو رونالدو وميسي - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / رياضة
انشيلوتي يعلق على حرب الارقام بين كريستيانو رونالدو وميسي
تاريخ النشر: السبت 04/04/2015 16:35
انشيلوتي يعلق على حرب الارقام بين كريستيانو رونالدو وميسي
انشيلوتي يعلق على حرب الارقام بين كريستيانو رونالدو وميسي

أقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بتراجع مستوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق مما أفقده صدارة هدافي الليغا لصالح غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي السبت: "صراع الأرقام بين ميسي ورونالدو هو حديث الساعة، لقد تراجع مستوى كريستيانو في الفترة الأخيرة، بينما قدم ميسي أداءً رائعاً في الشهرين الماضيين، ولكن الموسم يتبقى به شهرين، وأثق أن رونالدو سيستعيد بريقه مجدداً".

ويحتل ميسي صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 32 هدفاً خلفه كريستيانو رونالدو ب31 هدفاً بعد مرور 28 جولة من المسابقة.

كما تطرق المدير الفني لريال مدريد للحديث عن نجمه الآخر الويلزي غاريث بيل الذي يواجه عاصفة غضب من جماهير الملكي، قائلاً: "لقد ظهر بيل بمستوى جيد للغاية في المباريات الأخيرة، سجل هدفاً في ليفانتي، وكان متميزا في الشوط الأول بمباراة الكلاسيكو، وحافظ على أداءه الجيد مع منتخب ويلز، وأرى أنه استفاد للغاية من الراحة التي حصل عليها الفريق أثناء فترة الأجندة الدولية". 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017