الرئيسية / رياضة
تشيلسي يقترب من التتويج وأرسنال يضرب ليفربول برباعية
تاريخ النشر: الأحد 05/04/2015 11:03
تشيلسي يقترب من التتويج وأرسنال يضرب ليفربول برباعية
تشيلسي يقترب من التتويج وأرسنال يضرب ليفربول برباعية

 فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. تقدم تشيلسي خطوة جديدة في طريق استعادة لقب الدوري الإنجليزي بفوزه الثمين 2-1 على ستوك سيتي في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

من جانبه، ضرب أرسنال ليفربول بقوة بعدما تغلب عليه 4-1، فيما أكد مانشستر يونايتد تمسكه بالمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل بالفوز الثمين 3-1 على أستون فيلا.

على استاد "ستامفورد بريدج"، لم يكن طريق تشيلسي نحو الفوز مفروشا بالورود حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم إيدن هازارد لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 39، ورد ستوك سيتي بهدف التعادل عن طريق تشارلي آدم في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، سجل لويك ريمي هدف الفوز الثمين لتشيلسي في الدقيقة 62 ليرفع تشيلسي رصيده الى 70 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 42 نقطة في المركز العاشر.

في مباراة ثانية، تقدم أرسنال بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها هيكتور بيليرين ومسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز.

وفي الشوط الثاني، رد ليفربول بهدف أحرزه جوردان هندرسون من ضربة جزاء، ثم اختتم أوليفيه جيرو التسجيل بالهدف الرابع لأرسنال في الثواني الأخيرة.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 63 نقطة لينتزع المركز الثاني من مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 54 نقطة في المركز الخامس.

وعلى استاد "أولد ترافورد" حقق مانشستر يونايتد فوزه الخامس على التوالي بالتغلب على أستون فيلا 3-1 ليرفع رصيده إلى 62 نقطة ويتقدم إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الأسباني أندير هيريرا في الدقيقة 43 ثم أضاف زميله واين روني الهدف الثاني، فيما أحرز كريستيان بينتيكي الهدف الوحيد لأستون فيلا في الدقيقة 80 قبل أن يضيف هيريرا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017