الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نظفي بيتك بصمت مع مكنسة سامسونج الذكية
تاريخ النشر: الأحد 05/04/2015 18:16
نظفي بيتك بصمت مع مكنسة سامسونج الذكية
نظفي بيتك بصمت مع مكنسة سامسونج الذكية

 رام الله - تواصلشركةسامسونجكعادتهاإبهارمستهلكيهابالمنتجاتالتيتقدمهاوالتيأثبتتمدىجودتهاوفعاليتهاعلىمدىعشراتالأعواموهاهياليومتكشفعنمكنسةكهربائيةذكية،أطلقتعليهااسم Smart Tango Corner Clean.

توفرمكنسةسامسونجالجديدةعدداًمنالمزايا،فتعدالأولىمننوعها،التيتأتيمعفرشاةمنبثقة،تسمحللمستخدمينإخراجالأوساخالعالقةفيزواياالغرفالضيقة،كماتمتزويدالمكنسةبكاميراتقومبعملرسمخرائطتصوريلبيئةالعملالتيتقومبتنظيفها،فضلاعنشاشة تحكم باللمس لضبطالمكنسة،وإظهارالأخطاءالتيتواجهالمستخدم.

 تعد “Smart Tango Corner Clean” مكنسة ذكية بكل ما تحمله الكملة من معنىفإرتفاعها يعد الأدنىفيالعالم يصل حتى 79مم، مايمكنها من التحركبسهولةتحتالأريكةوالسرير وأثاث المنزل،كماأنمحركهاالصغيريمتلكقوةهائلةوهيكلمتين.

وبمقدور هذه المكنسة توفير العديد من المزايا،فبالإضافةإلىالشكلالدائريالتقليدي،تعتبرهذهالمكنسةهيالأولىالتيتأتيمعفرشاةمنبثقةتمكنالمستخدمينمنإخراجالأوساخالعالقةفيزواياالغرفالضيقة.

وتأتيالمكنسةالجديدةمعكاميرامزودةبنظامرسمخرائطتصوريلمساحةالعمليستعينبعدسةتتموضعفيواجهةالمكنسة،بالإضافةإلىشاشةLEDلبرمجةآليةعملالمكنسةوإظهارالأخطاءالتيتواجهالمستخدمأثناءالعمل، وفيها أيضاً نظام ملاحة،ورسمخرائطيذكية بهدف فهمبنيةمنزلكبسرعةودقةعالية،فتكنولوجياTMالحكيمةتدركبدقةهيكليةالمنزل.

وتتميزالمكنسةالذكيةمنسامسونجبتقنيةالوايرلسأيأنها تعمل بدونأسلاك, فتقومبالتنظيفآلياًوتتحركداخلالمنزل،وذلك من خلال شحنها لوقت يدوم 180 دقيقة، وبعدالإنتهاءتعودإلىقاعدتهالتشحنبالكهرباءتلقائياً،  لهذاإستغلوقتكفيأعمالكالمهمةواتركالكنسوالتنظيفعلىالمكنسةالآلية.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017