الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
راديو حياة يحتفل بعامه السادس بإدخال الفرحة إلى قلب عروسين
تاريخ النشر: الأثنين 06/04/2015 18:28
راديو حياة يحتفل بعامه السادس بإدخال الفرحة إلى قلب عروسين
راديو حياة يحتفل بعامه السادس بإدخال الفرحة إلى قلب عروسين

 ضمن المسؤوولية الاجتماعية لراديو حياة، ودوره في تقديم يد العون والمساعدة لفئة الشباب وتحديدا المقبلين على الزواج، وفي إطار رؤيتها الإعلامية الشبابية، جاء الحفل السنوي للراديو بمناسبة مرور ست سنوات على تأسيسه. 

 
الحفل الذي نظم في قاعة ليلتي "سليم أفندي" للمناسبات في مدينة نابلس، كان بحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، ورئيس البلدية المحامي غسان الشكعة، إضافة لممثلين عن مختلف المؤسسات الفاعلة في المحافظة والشخصيات الوطنية، ووسائل الإعلام والزملاء الصحفيين.

لكن ما ميز الحفل إضافة لبساطته ورسالة المحبة والانتماء التي حملها، كانت بإدخاله الفرحة إلى قلب عروسين مقبلين على الزواج، حيث تضمن الحفل السحب على الفائز في حملة "جيب العروس والباقي علينا" في موسمها الثاني، التي ينظمها راديو حياة للسنة الثانية على التوالي. 

وساهمت العديد من الشركات في رعاية الحفل والحملة، فقاعة الفرح مقدمة من منتجع حياة نابلس، وفستان الزفاف مقدم من الحجاوي لفساتين العرائس، وبدلة العريس مقدمة من نيومان المكاوي، وغرفة نوم مقدمة من الخلود للمفروشات، وطقم سفرة مقدم من أوراستل للمفروشات، وطقم كورنر مقدم من نضال ورائد البزرة للمفروشات، أما تزيين القاعة من "لافندر" للزهور، وبطاقات الدعوة من مطبعة الحجاوي، وتسريحة العروس من صالون "لابونيتا"، إضافة إلى قسيمة شراء للعروس مقدمة من "بون بون" للأحذية والكازار للألبسة، وتصوير حفل الزفاف من استوديو ألفا.

وتم تكريم كل رعاة الحملة وأصدقاء راديو حياة وطاقمه بتقديم الدروع لهم، تقديرا لجهودهم ودعمهم الدائم وعطائهم المستمر.

وقالت مديرة راديو حياة هند سعد إن رسالة الراديو تتجاوز الدور الإعلامي والاجتماعي إلى الدور الوطني، وتابعت "إضافة إلى رغبة طاقم راديو حياة بمشاركة مؤسسات المجتمع بفرحة حلول عامها السادس، إلا أن اختيار موعد الحفل بالتزامن مع ذكرى يوم الأرض الـ 39، جاء تعبيرا من إدارة حياة على أهمية مثل هذه الحملات والمبادرات في دعم الشباب وتثبيتهم في أرضهم، وفيه رسالة تشجيعية لباقي المؤسسات لإطلاق مثل هذه المبادرات الهادفة إلى دعم قطاع الشباب".

تجدر الإشارة إلى أن "حملة جيب العروس والباقي علينا" ستنظم بشكل سنوي، وستكون في كل عام على نطاق أوسع من سابقتها، إضافة إلى العديد من المبادرات والأفكار الإبداعية التي ستطلقها الإذاعة في الفترة المقبلة.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017