الرئيسية / رياضة
زيدان: رحيم ستيرلينج قد يكون صفقة ريال مدريد القادمة
تاريخ النشر: الثلاثاء 07/04/2015 23:18
زيدان: رحيم ستيرلينج قد يكون صفقة ريال مدريد القادمة
زيدان: رحيم ستيرلينج قد يكون صفقة ريال مدريد القادمة
لا زال الغموض يكتنف مستقبل اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج، حيث رفض اللاعب الشاب مؤخرا العرض المقدم له لتجديد تعاقده مع ليفربول مقابل 136 ألف يورو في الأسبوع، وأصبح واضحا أن وجهته القادمة باتت تبتعد شيئا فشيء عن ملعب انفيلد معقل ليفربول.
واعترف ستيرلينج في وقت سابق أن قراراته لا ترتبط بالمال، حيث أنه يتمتع بنفس طموحة للغاية ويتوق للعب في بطولة دوري الأبطال. وتحدث اللاعب الإنجليزي عن تجديد تعاقده مع فريقه الحالي قائلا: "لو كنا حصدنا لقب الدوري الإنجليزي في العام الماضي لقمت بتمديد تعاقدي".
وفتح ستيرلينج بتصريحاته الباب أمام الفرق العالمية الكبرى للتنافس على الفوز بخدماته، ويأتي على رأسها ريال مدريد. وتواصل ستيرلينج صاحب الأصول الجمايكية مع القائمين على إدارة النادي الملكي أكثر من مرة وبدا أن النوايا تتجه إلى رحيل اللاعب إلى مدريد.
وكان النجم الفرنسي السابق والمدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الرديف زين الدين زيدان هو أخر من تحدث عن هذه الصفقة في حديثه مع صحيفة ديلي ميل البريطانية قائلا: "نحن نعرف من هو سترلينج وبالطبع نتابعه كلاعب كرة قدم". وترك زيدان الباب مفتوحا أمام انضمام بعض اللاعبين الأخرين بخلاف ستيرلينج، بيد أنه لم يذكر اسم أي منهم. وأضاف: "يوجد القليل من اللاعبين في العالم الذين يستطيعون أن يثروا فريق ريال مدريد ولذلك فنحن نتابع أفضل اللاعبين الشباب في العالم".
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017