mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> فريق من وزارة النقل والمواصلات يقوم بزيارة ميدانية لمنطقة مَسافر يطا - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
فريق من وزارة النقل والمواصلات يقوم بزيارة ميدانية لمنطقة مَسافر يطا
تاريخ النشر: الأربعاء 08/04/2015 12:02
فريق من وزارة النقل والمواصلات يقوم بزيارة ميدانية لمنطقة مَسافر يطا
فريق من وزارة النقل والمواصلات يقوم بزيارة ميدانية لمنطقة مَسافر يطا

 بناء على تعليمات معالي السيد الوزير أ.د علام موسى قام كل من م. جمال شقير مراقب المرور العام ، أ. يوسف دراوشه نائب مراقب المرور العام  بزيارة ميدانية لمنطقة مَسافر يطا .
خلال الزيارة تم اللقاء برئيس بلدية يطا حيث تم مناقشة عدة امور ومنها بحث آلية توفير خدمة النقل من والى القرى المحيطة بمدينة يطا ، في خطوة توضح فيها الوزارة سعيها الحثيث نحو تشجيع النقل بالحافلات العمومي كونها الاكثر امناً وسلامه.
تأتي هذه الزيارة ايضا للوقوف عن كثب على معاناة الاهالي في منطقة المَسافر وتلبية احتياجهم من المركبات العمومية وحافلات النقل العام والتأكيد على ضرورة مشاركة عدة جهات داعمه لهذه المنطقة للحاجة الملحة لا سيما شريحة الطلبة . ومن اجل تعزيز صمودهم في البقاء فوق اراضيهم.
واشارت الوزارة بتوجهها نحو توفير وسيلة مواصلات آمنة ورخيصه ، والتزامها بعدم صرف اية رخص تشغيل جديده للمركبات العمومية والاقتصار فقط في هذه الفترة الى اعادة هيكلة وتنظيم واجراء تحويلات في مجرى بعض خطوط السير وفق المعايير والاسس المتبعة في الوزارة

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017