الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مهرجان نابلس بأطفالها أجمل" يُدخل السعادة إلى قلوب الآلاف من الأطفال وأهاليهم
تاريخ النشر: الجمعة 10/04/2015 21:21
مهرجان نابلس بأطفالها أجمل" يُدخل السعادة إلى قلوب الآلاف من الأطفال وأهاليهم
مهرجان نابلس بأطفالها أجمل" يُدخل السعادة إلى قلوب الآلاف من الأطفال وأهاليهم

نابلس – ختام مرعي - ضمن سلسلة فعاليات يوميات مهرج أقامت اللجنة العليا المهتمة بالعمل التطوعيّ في نابلس مهرجان "نابلس بأطفالها أجمل " وذلك يوم الخميس الموافق 9/4/2015م في متنزه جمال عبد الناصر ،بهدف إدخال السرور والسعادة لأطفال محافظة نابلس ورسم البسمة على وجوههم ، و على شرف الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة ومرضى السرطان والثلاسيميا.

وتضمن المهرجان العديد من الفعاليات والفقرات من كورال ومسرح وفرق تهريج و فلكلور و غناء ورقص بالإضافة إلى توزيع العديد من الجوائز على الأطفال ضمن الأنشطة والأسئلة التّحفيزية.
تولّى عرافة هذا المهرجان الطفلة "جميلة" وهي طفلة صغيرة لا تتجاوز السابعة من العمر وقد أذهلت الحضور بقدرتها المتميزة على الإلقاء و كلامها الأنيق والجدّي وأدارت الحفل بِجُرأتها وشخصيتها المُتميزة. 
هذا وأحيّا المهرجان الفنان الفلسطيني " إياد العمر" الذي أبهر الحضور بصوته ونشر الفرح والسعادة بين الأطفال وأهاليهم.
بالإضافة إلى مشاركة فعّالة من متطوعي الجمعيات الراعية لهذا المهرجان ،الذين قاموا بالرسم على وجوه الأطفال وإدخال البهجة على قلوبهم. 
وقد حضر المهرجان الأستاذ تيسير نصرالله ممثل عن محافظ مدينة نابلس وأطفال من جميع أنحاء المدينة والقرى والمخيمات .
وكان المهرجان برعاية الجنة العليا للمهرجان التي تضم عدة جمعيات تهتم بالعمل التطوعي منها مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة ومؤسسة أيادي الخير وتجمع الشباب الفلسطيني الحر وجمعية التضامن الخيرية ومؤسسة الرؤيا العالمية ومركز يافا الثقافي وبوظة الأرز والصفا. 
وقُدم الشكر للدّاعم الأساسي لهذا المهرجان : مؤسسة الرؤية العالمية ، بالإضافة إلى العديد من المؤسسات الداعمة لهذا المهرجان: شركة المستقبل للمفروشات وزين للاتصالات وشركة ديارنا والدبعي للألعاب ، وبال أفنت منظم المهرجان والمساهمة في إدارة الحدث.
وقالت منسقة مشاريع مؤسسة الرؤية العالمية ميس الشكعة" إن من أهداف المؤسسة  دعم النشاطات اللامنهجية ،خصوصاَ مهرجانات الاطفال للّتفريغ النفسي عنهم ورسم الفرحة والسعادة في وجوههم".
ختاماً قدّم الأطفال المشاركين دروع تقديرية للمؤسسات المشاركة والداعمة للمهرجان.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017