mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> بعد المُجنّدات: مجندون بلباسهم العسكري ومستوطنون يقتحمون الأقصى - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
بعد المُجنّدات: مجندون بلباسهم العسكري ومستوطنون يقتحمون الأقصى
تاريخ النشر: الأربعاء 19/03/2014 17:12
بعد المُجنّدات: مجندون بلباسهم العسكري ومستوطنون يقتحمون الأقصى
بعد المُجنّدات: مجندون بلباسهم العسكري ومستوطنون يقتحمون الأقصى

القدس من بيان الجعبة/ 

اقتحم نحو مائة جندي صهيوني - على دفعتين - بلباسهم العسكري، ومجموعة من المستوطنين اليهود، ونحو عشرة عناصر من مخابرات الاحتلال، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة برفقة حراسة معززة واستثنائية من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.


ونفذت المجموعات العسكرية جولات استكشافية في المنطقة الممتدة بين باب المغاربة وباب السلسة القريب وفي العديد من مرافق المسجد، وسط حالة من التوتر الشديد بين المصلين خاصة أن اقتحام الجنود جاء بعد يوم واحد من اقتحام مجموعات كبيرة من المُجنّدات للمسجد الاقصى.

وتلقى المجندون شروحات مستفيضة حول أسطورة الهيكل المزعوم من مرشدين عسكريين.
وقال عاملون في الاقصى لمراسلنا بأن عناصر المخابرات نفذوا جولات مشبوهة في العديد من مرافق المسجد والتي شملت دهم المصلى المرواني والجامع القبلي المسقوف.
وتصدى المصلون وطلبة المدارس وحلقات العلم لهذه الاقتحامات بصيحات التهليل والتكبير.
في الوقت نفسه، واصلت شرطة الاحتلال المتمركزة على بوابات الأقصى الرئيسية "الخارجية" فرض اجراءات وقيود مشددة على دخول طلبة العلم للمسجد واحتجاز بطاقاتهم الشخصية الى حين خروجهم من المسجد.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017