الرئيسية / رياضة
سيميوني يؤكد مشاركة مانزوكيتش أمام ريال مدريد
تاريخ النشر: الثلاثاء 14/04/2015 08:42
سيميوني يؤكد مشاركة مانزوكيتش أمام ريال مدريد
سيميوني يؤكد مشاركة مانزوكيتش أمام ريال مدريد


أعلن دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد أن المهاجم ماريو مانزوكيتش شفي من الإصابة وسيشارك من البداية في مواجهة الغريم ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

 

وعانى الكرواتي مانزوكيتش الذي أحرز خمسة أهداف في ثماني مباريات بالمسابقة القارية هذا الموسم من إصابة في الكاحل خلال الأسابيع الماضية وشارك بدلا منه فرناندو توريس في آخر مباراتين لأتليتيكو في دوري الدرجة الأولى الإسباني.
 
والأرجح أن يجلس توريس بديلا يوم غد على أن يلعب مانزوكيتش أساسيا في الهجوم إلى جانب الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل كلا الهدفين في التعادل 2-2 مع ملقة في الدوري يوم السبت.
 
ولفريق سيميوني اليد العليا أمام ريال هذا الموسم بالفوز عليه مرتين في الدوري المحلي وفي إحداهما انتصار ساحق برباعية نظيفة في فبراير الماضي بالإضافة للإطاحة بالمنافس التقليدي من كأس الملك. وذلك الفوز الذي تحقق باستاد كالديرون هو الأكبر لأتليتيكو على ريال منذ 1987 وهذه هي المرة الأولى التي ينتصر فيها أتليتيكو ذهابا وإيابا في قمة العاصمة منذ ما يزيد على 60 عاما.
 
وحين التقى الفريقان في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي كانت المرة الأولى التي يتواجه فيها فريقان من مدينة واحدة في مباراة التتويج بكأس أوروبا منذ بدأت المسابقة قبل 59 عاما.
 
وقال سيميوني إنه يركز ولاعبيه على مباراة الثلاثاء ولن يترك لمباريات القمة السابقة أي تأثير. وأضاف المدرب الأرجنتيني "لا أنظر للوراء للمباريات السابقة لأنها ستكون مباراة جديدة ومختلفة تماما.. جزء من دور الثمانية.. هذه ليست كمباراة النهائي في دوري الأبطال." وتابع "سنواجه منافسا عظيما يمر بحالة رائعة في الدوري المحلي ويؤدي بقوة في دوري الأبطال."


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017