mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> إختتام بطولة المدن للشطرنج في عزون على شرف الأسرى - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / رياضة
إختتام بطولة المدن للشطرنج في عزون على شرف الأسرى
تاريخ النشر: الأحد 19/04/2015 11:56
إختتام بطولة المدن للشطرنج في عزون على شرف الأسرى
إختتام بطولة المدن للشطرنج في عزون على شرف الأسرى

 بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج معالي الوزير محمد اشتية ومحافظ محافظة قلقيلية رافع الرواجبي و مدير عام نادي الاسير الفلسطيني قدورة فارس و اللواء احمد عمران و حسن عبد ربة مدير العلاقات العامة في هيئة شؤون الاسرى، أختتمت مساء أمس بطولة المدن للشطرنج، على شرف الأسرى في سجون الإحتلال، وذلك ضمن فعاليات إحياء يوم الإسير الفلسطيني.

 
وبدأت مراسم الإختتام بتقدم رئيس نادي عزون بكلمة ترحيبية بالحضور، و شكر اتحاد الشطرنج على اختيار نادي عزون لاستضافة البطولة شاكرا لجنة الحكم التي اشرفت على البطولة و قيادتها الي بر الامان.


ومن ثم تقدم محافظ محافظة قلقيلية بكلمة أكد فيها، " على هذا الحدث الرياضي الهام، منوها الى معاناة الاسرى و الخناق الذي تقوم به سلطاته تجاههم بشكل يومي، مطالبا المجتمع الدولي ان يتحمل مسؤولياته لاجبار دولة العدو على الحفاظ على حقوق الاسرى حسب الاتفاقات الدولية الموقعه" .


من جانبه القى د. اشتية، كلمة شكر من خلالها اهالي عزون لاحتضانهم ابطال فلسطين للشطرنج، على مدار ثلاثة ايام و اثنى على دور اعضاء الاتحاد لما يبذلون من جهد في الرقي بالشطرنج و اثنى على لجنة الحكام و قال نحن نلعب الشطرنج مربعا مربعا مع الاحتلال و سننتصر عليهم في كل مربع وسيكون مربع الأسرى الأكثر قوة.

 
وتحدث قدورة فارس عن معاناة الاسرى في سجون الاحتلال والمعاناة اليومية التي يحيونها في ظل الإستهتار الإسرائيلي بحياتهم، مطالبا الجميع بالوقوف عند مسؤولياتهم تجاه هؤلاء الأبطال لا سيما على الصعيد الشعبي والسياسي حتى تحرير أخرهم.


من جانبه القى حسن عبد ربه كلمة رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، اشاد من خلالها بالاسير الفلسسطيني لما بذله من تضحيات لخدمة القضية الفلسطينية، وشاكرا القائمين على هذه البطولة وإحيائها ضمن فعاليات يوم الأسير، وطالب بضرورة أن يكون الأسرى وقضيتهم العادلة حاضرة في كل نفس وعمل يقوم به الفلسطينيين في كل لحظة ومكان.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017