memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> اخطارات بهدم مشاريع في خربة الطويل - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اخطارات بهدم مشاريع في خربة الطويل
تاريخ النشر: الخميس 20/03/2014 11:18
اخطارات بهدم مشاريع في خربة الطويل
اخطارات بهدم مشاريع في خربة الطويل

 سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس أربعة إخطارات هدم لمشاريع بنية تحتية في خربة الطويل جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.


وقال الناشط في مقاومة الجدار والاستيطان حمزة ديرية إن "الإدارة المدنية الإسرائيلية حضرت إلى الخربة مدعومة بحراسة دوريات عسكرية في ساعات الصباح وسلمت السكان أربعة إخطارات لهدم خطوط كهرباء ومياه وخزان للمياه".

وأوضح ديرية بأن الإخطارات تتضمن هدم وإزالة شبكة الكهرباء التي مولتها الحكومة البلجيكية عام 2007 بمبلغ 200 ألف دولار، عدا عن تكاليف التمديدات وأعمال الصيانة التي قامت بها بلدية عقربا خلال السنوات الأخيرة.

وذكر أن الإخطارات شملت هدم شبكة المياه والأنابيب الواصلة للمساكن والمنشآت الزراعية والحقول، كما أخطرت بهدم بئر لتجميع المياه تعود ملكيته لأحد المزارعين، وعامود كهرباء.

وأكد ديرية بأن الاحتلال يسعى لخلق حالة عدم استقرار في الخربة بهدف تهجير ساكنيها بعد عمليات الهدم التي توالت خلال الخمسة سنوات الماضية.

المصدر: وكالة صفا

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017