الرئيسية / رياضة
غوارديولا: لن يكون الأمر سهلا لكنني متفائل بالتأهل
تاريخ النشر: الأثنين 20/04/2015 20:11
غوارديولا: لن يكون الأمر سهلا لكنني متفائل بالتأهل
غوارديولا: لن يكون الأمر سهلا لكنني متفائل بالتأهل

قال بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الأثنين إنه يبذل قصارى جهده مع الفريق لتعويض الهزيمة التي تلقاها بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 1-3 في لقاء العودة، مؤكدا أن البافاري حقق انجازات عظيمة خلال موسم عصيب.

وأوضح غوارديولا: "بغض النظر عما سيجرى غدا، أنا واثق من فريقي تماما، ما حققه اللاعبون في هذا الموقف أمر غير عادي، هؤلاء اللاعبون سيظلون أبطالا لبقية حياتي".

وربما يقصد المدرب الكتالوني بهذه الصعوبات الإصابات التي تلاحق أعمدة فريقه الأساسية وخاصة لاعبين مثل الهولندي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري والنمساوي ديفيد ألابا.

وأضاف: "شهدت كيف قاتل اللاعبون، سنعود لنصبح أبطال ألمانيا وهذا يرضيني للغاية"، إلا أنه عاد واعترف بأن الجميع ينتظر الكثير من الفريق وليس مجرد الفوز بلقب بطل البوندسليغا.

وتابع: "أعلم أن اللاعبين سيفعلون كل شيء غدا، أعرف أن الفوز بالدوري الألماني ليس كل شيء، إنه البايرن، الثلاثية وحدها هي التي تكفي هنا".

كما أبرز: "نحن على بعد خطوة من الفوز بالبوندسليغا مجددا، وبوسعنا العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا، ولكي نصل لاحقا إلى النهائي يجب أن نتجاوز مواقف مثل الذي نمر به حاليا، رغم أن لدينا لاعبين قليلين إلا أنه لدينا القدرة الكافية للوصول إلى الجولة التالية".

واستطرد: "لن يكون الأمر سهلا لكنني متفائل 100% بالتأهل غدا".

كان العملاق البافاري قد خسر في مباراة الإياب أمام بورتو البرتغالي 1-3 على أرض الأخير، وهو بحاجة للفوز بهدفين نظيفين كي يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال. 

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017