mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> فريق ديار النسوي يتوج بطلا لكأس الاندية النسوية لكرة الطائرة - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / رياضة
فريق ديار النسوي يتوج بطلا لكأس الاندية النسوية لكرة الطائرة
تاريخ النشر: الجمعة 24/04/2015 19:59
فريق ديار النسوي يتوج بطلا لكأس الاندية النسوية لكرة الطائرة
فريق ديار النسوي يتوج بطلا لكأس الاندية النسوية لكرة الطائرة

 توج فريق ديار النسوي التابع لمجموعة ديار في بيت لحم، بطلاً لكأس الاندية النسوية التنشيطية لكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق مرج ابن عامر بواقع 25 نقطة مقابل 23 نقطة.

 

حيث شارك في المباريات اربعة اندية نسوية وهي: فريق ديار النسوي من بيت لحم، فريق مرج ابن عامر من جنين، فريق جامعة النجاح من نابلس، وفريق نادي الزاوية من سلفيت. وتمكن فريق ديار النسوي من حسم جميع مبارياته في البطولة لصالحه بسهولة بفضل توجيهات مدرب الفريق أحمد سرحان.

 

وفي الختام قام أعضاء الاتحاد السادة رافي عصفور، حسين القدومي، رانية النابلسي، رامي دحادحة، وهديل أبو بكر بتتويج فريق ديار النسوي بكأس المركز الأول، وتسليم فريق مرج ابن عامر كأس المركز الثاني، حيث تم توزيع ميداليات ذهبية على لاعبات فريق ديار وميداليات فضية على لاعبات فريق مرج ابن عامر، وقد قدم الجوائز حكم كرة الطائرة مهدي اسماعيل.

 

ومن الجدير بالذكر أن فريق ديار النسوي لكرة الطائرة فريق حديث على اكاديمية ديار للأطفال والشباب، حيث تسعى أكاديمية ديار لتشكيل فرق يافعات لكرة الطائرة في مختلف الأعمار.

 

ويعتبر فريق ديار النسوي احد برامج أكاديمية ديار للأطفال والشباب التابعة لمجموعة ديار والتي تعنى بنشاطات وبرامج الأطفال والشباب في حقول الرياضة والفن والمسرح والرقص والموسيقى.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017