الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جامعة النجاح الوطنية تحصل على اعتماد برنامج بكالوريوس التربية الرياضية - التدريب الرياضي
تاريخ النشر: الخميس 20/03/2014 17:06

 حصلت جامعة النجاح الوطنية على اعتماد برنامج بكالوريوس التربية الرياضية — التدريب الرياضي، من وزارة التربية والتعليم العالي، بناء على أن البرنامج استوفى معايير الاعتماد الخاصة من هيئة الاعتماد والجودة في الوزارة.

 وفي السياق ذاته، هنأ أ. د. ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، كلية العلوم التربوية وإعداد المعلمين على جهدهم الكبير في إطلاق هذا البرنامج، مشيراً إلى أن الجامعة لا تألُ جهداً في افتتاح البرامج الأكاديمية التي تنهض بواقع التعليم العالي في فلسطين، وبما يتناغم مع حاجة السوق المحلي، وجودة التعليم العالمي، وإيماناً منها بضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي في فلسطين، ورفد المجتمع المحلي بالقدرات العلمية والكفاءات العاملة في كافة القطاعات.

أضاف أ. د. النتشة، "سنبدأ استقبال طلبات الالتحاق في برنامج التربية الرياضية — التدريب الرياضي، اعتباراً من الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2014/2015، وندعو طلبة الثانوية العامة المهتمين بالالتحاق بهذا البرنامج إلى متابعة التفاصيل التي ستعلن حوله من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، وذلك للتعرف على آلية القبول والالتحاق بهذا البرنامج". ومن المتوقع أن يساهم افتتاح برنامج التربية الرياضية — التدريب الرياضي، في إثراء المضمون العلمي لبرنامج التربية الرياضية، وصقل مهارات الطلبة في مجال التدريب الرياضي، الأمر الذي من شأنه أن يعزز قدرات الطالب التدريبية البحتة في تخصص التدريب الرياضي.

يشار هنا إلى أن الجامعة حصلت الأسبوع الماضي على اعتماد برنامج التصوير الطبي لمرحلة البكالوريوس، بكلية الطب وعلوم الصحة في الجامعة، وبذلك يصبح عدد البرامج الأكاديمية التي تمنحها الجامعة على مستوى درجة البكالوريوس في الجامعة هو 77 برنامجاً.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017