memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> مورينو غاضب من وصف فريقه بالـ«مضجر» - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / رياضة
مورينو غاضب من وصف فريقه بالـ«مضجر»
تاريخ النشر: الثلاثاء 28/04/2015 08:55
مورينو غاضب من وصف فريقه بالـ«مضجر»
مورينو غاضب من وصف فريقه بالـ«مضجر»

 

أ ف ب

 رفض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الانكليزي وصف فريقه بالـ"مضجر" وشن حملة مدافعا فيها عن تشكيلته وذلك بعد اقترابه من التتويج بلقب الدوري الانكليزي لكرة القدم. وبعد انتهاء مباراة تشلسي ومضيفه ارسنال الأحد بالتعادل السلبي، هتف جمهور الأخير "ممل، تشلسي ممل"، برغم ان النقطة التي حصدها الفريق الأزرق وضعته على مقربة من التتويج في الدوري لأول مرة منذ 2010.
 
وقال مورينيو الاثنين أن الحديث عن افتقار فريقه للأسلوب هو أمر تافه، إذ سجل 65 هدفا في 33 مباراة ضمن الدوري، وهو رصيد يتفوق عليه فقط مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي مع 70 هدفا من 34 مباراة. وقال المدرب المميز في مؤتمر صحافي في مركز كوبهام التدريبي: "إذا كنا مملين، وعدد الأهداف يقرر ما إذا كان الفريق سيئا أو جيدا، فهذا يعني أن 18 فريقا في الدوري مملون أكثر منا".
 
وأضاف: "وحده مانشستر سيتي يملك نوعية أفضل منا إذا اعتمدنا هذا المعيار. إذا كان الفريق الأفضل هو الأكثر تحقيقا للانتصارات فهذا يعني أننا نحن الأفضل". ويحتاج تشلسي إلى نقطتين للتويج بلقب البرمير ليغ وسيكون ذلك ممكنا الأربعاء عندما يحل على ليستر سيتي في مباراة مؤجلة. وأشار مورينيو إلى أن المهاجم الاسباني دييغو كوستا لا يزال مشكوكا في مشاركته، لكن لاعب الوسط البرازلي اوسكار سيسافر مع الفريق بعد نقله إلى المستشفى اثر تعرضه لارتجاج برأسه في مباراة ارسنال.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017