الرئيسية / رياضة
إيقاف دينيس لاعب أتلانتا خمس مباريات
تاريخ النشر: الثلاثاء 28/04/2015 08:58
إيقاف دينيس لاعب أتلانتا خمس مباريات
إيقاف دينيس لاعب أتلانتا خمس مباريات

 

رويترز- عوقب جيرمان دينيس مهاجم أتلانتا بالإيقاف لخمس مباريات بعدما اندفع بانفعال إلى داخل غرفة تغيير الملابس الخاصة بالمنافس إمبولي ولكم مدافعه لورينزو تونيلي بعد مباراة الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

 

كما عاقبت لجنة الانضباط برابطة الدوري تونيلي بالإيقاف لمباراة أخرى بعدما قال إنه سيقتل اللاعب الأرجنتيني قبل قليل من الواقعة. وقالت اللجنة في بيان "بعد المباراة وبينما كان اللاعبون لا يزالون في أرض الملعب وجه تونيلي لدينيس عبارة تهديد قائلا 'سأقتلك أنت وأسرتك'.
 
"بعد ذلك بدقائق ذهب دينيس مع أحد زملائه إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بإمبولي وما أن اقترب تونيلي حتى وجه له لكمة عنيفة في الوجه." وأضاف "بعد تقدير مدى فداحة الواقعة التي تتعارض تماما مع أي سياق تنافسي تقرر إيقاف جيرمان دينيس لخمس مباريات تبدأ على الفور."
 
وأحرز دينيس الملقب بالدبابة هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح أتلانتا التعادل 2-2 في مباراة بين فريقين لا يبتعدان كثيرا عن منطقة الهبوط. وبإيقاف دينيس وهو هداف أتلانتا برصيد ثمانية أهداف فإنه سيغيب حتى المباراة الأخيرة من الموسم.

 

mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017