الرئيسية / رياضة
ريال مدريد واتلتيكو لا يدركان الخطر الذي يواجهانه
تاريخ النشر: الأربعاء 29/04/2015 19:05
ريال مدريد واتلتيكو لا يدركان الخطر الذي يواجهانه
ريال مدريد واتلتيكو لا يدركان الخطر الذي يواجهانه

لا يدرك أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم إمكانية معاقبته بمنعه من الدخول في فترتي انتقال للاعبين بعدما ذكرت تقارير محلية أن الفيفا يوشك على إعلان العقوبة ضده وضد جاره ريال مدريد بطل أوروبا.

وذكرت التقارير دون مصدر واضح أن الفيفا قرر معاقبة الناديين بسبب انتهاك قواعد انتقال اللاعبين الأجانب أقل من 18 عاما وهو الأمر الذي تسبب العام الماضي في توقيع عقوبة مماثلة على برشلونة.

وقال متحدث باسم أتلتيكو عند سؤاله عن صحة هذه التقارير الأربعاء: "ليس لدينا أي معلومات بخصوص هذا الأمر .. قمنا بالتعاون مع الفيفا في التحقيقات في كافة الأوقات".

وأضاف: "نحن نثق في أننا تصرفنا بشكل سليم لأن كل إجراءاتنا تمت بعد الحصول على موافقة من اتحاد الكرة في مدريد والاتحاد الإسباني".

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من ريال بينما قال متحدث باسم الفيفا: "نحن لسنا في موقف يسمح بالتعليق على أي إجراءات قائمة. لا يمكن إضافة المزيد من المعلومات في الوقت الحالي".

وأعلن الفيفا في نيسان/ أبريل الماضي أنه عاقب برشلونة بمنعه من الدخول في فترتي انتقال وغرمه 450 ألف فرانك سويسري (471550 دولارا).

ونفى برشلونة ارتكاب أي خطأ لكن محكمة التحكيم الرياضية رفضت الالتماس المقدم من النادي الكتالوني ولن يكون بوسعه قيد أي لاعب جديد حتى كانون الثاني/ يناير من العام المقبل.

قطبا مدريد يبرأن نفسهما من تهمة اختراق لوائح اللاعبين القصر

أعربت إدارتا ريال مدريد وأتليتكو مدريد عن ثقتهما الكبيرة في عدم وقوع عقوبات عليهما من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب اختراق في لوائح التعاقد مع اللاعبين القصر.

النادي الملكي أكد أنه لا يشعر بالقلق من التحقيقات الجارية، مشيرًا إلى أنه أتبع كافة الأساليب الشرعية في تعاقداته، ولا يجد أي شيء يدفعه للخوف، كحال غريمه أتلتيكو مدريد الذي أوضح أنه يسير دائمًا في الطرق المشروعة ولا يخشى شيئًا.

وكانت إذاعة (كادينا سير) أكدت أن: "قطبي مدريد قد لا يتمكنا من إجراء صفقات خلال الفترتين المقبلتين من سوق الإنتقالات، وذلك لانتهاكهما للقواعد ولوائح سوق انتقالات اللاعبين القاصرين".

وكان برشلونة قد عوقب بنفس العقوبة بعد أن قام بمخالفات في سوق الإنتقالات للقاصرين. 

 

 رويترز

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017