الرئيسية / منوعات
يوم ترفيهي للمسنات في سلفيت
تاريخ النشر: الخميس 07/05/2015 14:34
يوم ترفيهي للمسنات في سلفيت
يوم ترفيهي للمسنات في سلفيت

 نظمت دائرة الشؤون الاجتماعية والاقتصادية في محافظة سلفيت، يوم ترفيهي للمسنات في دار الوفاء بمدينة سلفيت، بالتعاون والشراكة مع برنامج الصحة النفسية والمجتمعية في كالة الغوث الدولية، بهدف كسر العزلة المجتمعية للمسنات والتخفيف من ضغوطاتهن النفسية ، بحضور لميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمرشدة النفسية عبير دويكات من الوكالة ، وسائد ياسين من دار الوفاء للمسنين.

وفي بداية اللقاء رحبت الريماوي بالمسنات، ونقلت لهن تحيات مسير اعمال محافظة سلفيت م.عبد الحميد الديك، مثمنة دور وكالة الغوث الدولية في تنفيذ العديد من النشاطات الترفيهية للتخفيف من الضغوطات النفسية لدى المسنات، مؤكدة على استمرار التعاون  بين المحافظة ووكالة الغوث الدولية لتنفيذ العديد من النشاطات المجتمعية الهادفة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع وخاصة المسنين.

وبينت الريماوي اهمية الزيارات الميدانية التي تقوم بها محافظة سلفيت من خلال دوائرها المختصة، مؤكدة على ايمان المحافظة بهذه الفئة والعمل على رعايتها وكسر العزلة والتخلص من الضغوطات النفسية التي تعاني منها.

الى ذلك  شكرت دويكات محافظة سلفيت ودوائرها المختصة على اهتمامها بهذه الشريحة من المجتمع، مشيرة الى ضرورة تنفيذ العديد من النشاطات والبرامج الترفيهية والدمج التي تهدف الى التخفيف عن المسنين والمسنات على حد سواء.

في حين ابدت المسنات المشاركات اعجابهن بهذا النشاط واليوم الترفيهي في الهواء الطلق الذي عقد في منتزه بلدية سلفيت، وقدمن الشكر للقائمين على هذا النشاط  ولمحافظة سلفيت ووكالة الغوث على تواجدهم ومتابعتهم الدائمة .

المزيد من الصور
يوم ترفيهي للمسنات في سلفيت
يوم ترفيهي للمسنات في سلفيت
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017