الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
محدث: محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 43 أسيراً وتصدر احكام بحق خمسة اسرى
تاريخ النشر: الأثنين 11/05/2015 14:17
محدث: محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 43 أسيراً وتصدر احكام بحق خمسة اسرى
محدث: محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 43 أسيراً وتصدر احكام بحق خمسة اسرى

 نادي الأسير: مددت محاكم الاحتلال اعتقال43 مواطناً في سجون الاحتلال، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، وأشار نادي الأسير، اليوم الاثنين، إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

ولفت النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: خليل زايد، محمد شبيطه، ناجي رضوان، عبد العزيز أبو عبيد، عمار اسليم، يزن رضوان، ياسين أبو لفح، ضامن خفش، أشرف طحاينة، صالح داود، أحمد اشتيوي، رامي خليل، أنس اشتية، عامر قبها، عبد الله قبها.

أما محكمة الاحتلال في "الجلمة" فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: محمد جودة، أمجد ديرية، زاهر موسى، ثائر خضور، كرم ريان، مروان مهرة، أسامة بدران، محمد سوالمة، أمجد أبو غوش، محمد جرف.

وأضاف النادي أن محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" مددت اعتقال كل من الأسرى: عودة حمايل، خلدون عصيدة، أحمد تركمان، ابراهيم صيام، أنس زكارنة، محمد العوق، لؤي زبون.

فيما مُدد اعتقال كل من الأسرى: محمد عمارين، علاء عابدين، عبد الله بوجيه، قاسم تركي، هاني رجبي، في محكمة الاحتلال في "عسقلان".

إلى ذلك فقد مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" اعتقال كل من الأسرى: صهيب العالم، يزن شوشة، فريد عبيد، أيمن الهبل، ومددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" اعتقال الأسيرين: مصطفى سرور، مالك زايد

 وبنفس السياق حكمت المحكمة العسكرية للاحتلال في "سالم" على خمسة أسرى وفرضت عليهم غرامات مالية، وذكر نادي الأسير في بيان له اليوم الاثنين أن ثلاثة أسرى من طوباس أصدرت بحقهم أحكاماً، وهم كل من مراد عيسى عبدالله وذلك بالسجن الفعلي مدة 12 شهراً ويوم وغرامة مالية بقيمة 4000 شيقل، والأسير عامر دبك بالسجن الفعلي مدة 40 شهراً سجن فعلي و5000 شيقل غرامة مالية، فيما حُكم على الأسير علي خالد زهران بالسجن الفعلي 30 شهراً وغرامة مالية بقيمة 2000 شيقل.

 

هذا وحكم على الأسير حسين بري من قلقيلية بالسجن الفعلي 11 شهراً و 4000 شيقل غرامة مالية، وعلام شبيب من نابلس بالسجن الفعلي مدة 32 شهراً وغرامة بقيمة 4000 شيقل. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017