memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> ريال مدريد يفاضل بين 6 لاعبين وسط بالميركاتو الصيفي - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / رياضة
ريال مدريد يفاضل بين 6 لاعبين وسط بالميركاتو الصيفي
تاريخ النشر: الخميس 14/05/2015 14:53
ريال مدريد يفاضل بين 6 لاعبين وسط بالميركاتو الصيفي
ريال مدريد يفاضل بين 6 لاعبين وسط بالميركاتو الصيفي

أحمد حسن_ كووورة- منذ رحيل الأرجنتيني فرناندو ريدوندو والفرنسي كلود ماكاليلي والاسباني تشابي الونسو عن ريال مدريد في السنوات الماضية، مازال النادي الملكي يبحث عن ضالته المفقودة في مركز الوسط المدافع (هاف ديفندر).

الثغرات الدفاعية ظهرت خلال مبارتي يوفنتوس الايطالي بنصف نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث خسر لقاء الذهاب في تورينو (1-2)، ولم يكن تعادله (1-1) كافيا في الاياب ليودع حامل اللقب والبطل القياسي للتشامبيونز ليج البطولة بعد الخسارة في مجموع المبارتين (2-3).

مجلة (فرانس فوتبول) رشحت 6 لاعبين يجيدون اللعب في مركز الوسط المدافع (هاف ديفندر) او المركز رقم 6 في الملعب لتعويض نجوم هذا المركز السابقين ماكاليلي وريدوندو والونسو، حيث يبدو ان الالمانيين توني كروس وسامي خضيرة لا يقنعان الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في هذا المركز.

وأكدت المجلة الفرنسية ان واحد من هؤلاء السداسي قادر على علاج المشاكل الدفاعية للنادي الملكي والتي ظهرت جيدا خلال اللقاءات الاخيرة التي خسرها ريال مدريد امام برشلونة في الليغا وشالكه الالماني ويوفنتوس الايطالي في دوري الابطال على سبيل المثال، ويستطيع بطل اوروبا القياسي (10 القاب) ان يتفاوض مع احدهم لتدعيم صفوفه الموسم المقبل.

وضمت قائمة اللاعبين ال6 المرشحين للعب في مركز (هاف ديفندر) مع ريال مدريد: النجم الايطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، والصربي نيمانا ماتيتش لاعب وسط تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز، والانجليزي مايكل كاريك، لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي، والبرازيلي لويس جوستافو لاعب فولفسبورج الالماني، والفرنسي جيرمي تولالان لاعب موناكو الفرنسي، والبرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد المُعار الى بورتو البرتغالي.

واوضحت المجلة الفرنسية ان ماتيتش (26 سنة) وكاريك (33 سنة) وجوستافو (27 سنة) وتولالان (31 سنة) وفيراتي (23 سنة) هم ابرز اللاعبين المرشحين لانتقال احدهم إلى ريال مدريد لتعويض العجز في هذا المركز علاوة على امكانية انهاء اعارة كاسيميرو (23 سنة) لفريق بورتو واعادته إلى النادي الملكي. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017