الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (68) أسيراً
تاريخ النشر: الثلاثاء 19/05/2015 10:43
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (68) أسيراً
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (68) أسيراً

 أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (68) أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، مشيراً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأوضح النادي أن محكمة الاحتلال في "عوفر" مددت اعتقال كل من الأسرى: عمر الفروخ، مهند هوارين، محمد عليان، محمود حماد، عبد الله أبو حسين، صالح نجم، أمجد اعمر، محمد جبرين، علاء عابدين، عماد طروة، المعتصم مسالمة، كفاح أبو عياش، جيفارا سليمان، مصطفى مسالمة، مهيب زغارنة، تامر علامة، محمد بدوي، زهير أبو ميزر، شادي شعابنة.

أما محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: خلدون عصيدة، محمد عباس، أنس زكارنة، غانم سوالمة، محمد غانم، سعد حدرية، سميح عليوي، عنان فتوح، نايف حمادنة، زهدي صايغ، عودة حمايل، أسامة بدران، بسام أبو جنيد، علاء خليل، عمر شاكر، حسام بسطامي.

فيما مددت محكمة الاحتلال في "سالم" اعتقال كل من الأسرى: عامر قبها، بشار براهمة، محمد جناجرة، أحمد رضوان، أمير قبها، عمار اسليم، طارق طنيب، ماهر أبو بكر، وفا مسعود، محمد تركمان، جهاد أبو رحيم.

وأضاف النادي أن محكمة الاحتلال في "الجلمة" مددت اعتقال كل من الأسرى: نور الدين ريان، نور الدين زكارنة، جهاد أبو رحيم، عبد الله زكارنة، محمد سوالمة، أمجد أبو غوش، سعيد دويكات، محمد جرف، براء عباس.

ومُدد اعتقال كل من الأسرى: فادي أبو صبيح، محمد أبو حديد، هاني الرجبي، قاسم كركي، عبد الله الرجبي، فتاح مسالمة، محمد أبو حامد في محكمة الاحتلال في "عسقلان".

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" اعتقال كل من الأسرى: عبد العزيز أبو عبيد، خليل عبودي، صالح داود، رائد نعالوه، أحمد سلمي، علي عبد المجيد.


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017