الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المحترف تختتم دورة الذكاء المتعدد لمدرسّي اكاديمية القرآن
تاريخ النشر: الأثنين 24/03/2014 13:55

 نابلس – شروق برهم – الدائرة الاعلامية

 

اختتمت أكاديمية المحترف للتنمية البشرية والتدريب الإبداعي دورة الذكاء المتعدد لاساتذة مدرسة اكاديمية القرآن الكريم بنابلس وذلك  تحت إشراف خبير التنمية البشرية الدكتور محمد بشارات مؤسس برنامج صناعة العبقري بفلسطين والخبير الاستشاري بالتنمية البشرية،وعقدت الدورة التدريبية في مقر مدرسة أكاديمية القرآن الكريم.

 

وقد أشاد مدرب التنمة البشرية  الدكتور محمد بشارات بالمدرسين المشاركين في الدورة وقال قد تم طرح العديد من المواضيع الهامة ذاكراً أهداف لهذه الدورة من ضمنها تحسين جودة التعليم من خلال مراعاة الذكاءات المختلفة لدى الطلبة حيث يتم تقديم الحصة التعليمية بطرق تتناسب مع مختلف الذكاءات وتراعي الفروق الفردية بينها. كما وتحدث عن اهم الصفات التي تميز كل نوع من الذكاءات لدى كل تلميذ وتم الحديث عن الاستخدام الفعال للذاكرة وقد تخلل الدورة العديد من التمارين الشيقة من تحفيز للذاكرة وتطوير مهارات التفكير الإبداعي ومولد السلوك الجديد للعادات الايجابية الدراسية و تميزت الدورة بالتفاعل بين المشاركين بالدورة والدكتور بشارات.

 

وفي نهاية الدورة إقترح بشارات طرقاً وانشطة لدعم الذكاءات المختلفة وكيفية ادخالها في العملية التعليمية ولحصة الدراسية لتكون أكثر فعالية ونفع لدى الطالب.  كما أشاد مدير المدرسة  الأستاذ ماهر الرطروط بالدورة وقام بشكر الدكتور محمد بشارات على إعطاءه هذه الدورة المتميزة ،وبارك للمشاركين وحثهم على التميز والإبداع والمشاركة الفاعلة في البرامج التدريبية الأخرى لرفع كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم ،فيما أكد ان الدورة التدريبية هي ضمن الخطة الاستراتيجية للأكاديمية القران الكريم والنهوض بمستوى الطلبة .

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017