mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الدائرة القانونية باتحاد نقابات عمال فلسطين تناقش عدة قضايا نقابية - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الدائرة القانونية باتحاد نقابات عمال فلسطين تناقش عدة قضايا نقابية
تاريخ النشر: الأثنين 24/03/2014 14:12
الدائرة القانونية باتحاد نقابات عمال فلسطين تناقش عدة قضايا نقابية
الدائرة القانونية باتحاد نقابات عمال فلسطين تناقش عدة قضايا نقابية

 نابلس- عقد شاهر سعد الأمين العام لنقابات عمال فلسطين اجتماعا للدائرة القانونية بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بمدينة نابلس، وتم الاجتماع بحضور رئيس الدائرة محمود أبو عوده ومنسقي الدائرة القانونية في مختلف محافظات الوطن.

ورحب الامين العام شاهر سعد برئيس الدائرة ومنسقيها وثمن عقدهم هذه الاجتماعات الدورية التي يتم من خلالها مناقشة ومتابعة كافة المشاكل التي تواجه منسقي الدائرة في مختلف المحافظات، ويتم خلالها تبادل الخبرات والمعلومات في اليه حل هذه المشاكل التي قد تواجههم.

كما وجه سعد شكره للمجالس اللوائية التابعة لاتحاد نقابات عمال فلسطين، والتي قامت بتحصيل عشرات ملايين الشواقل من حقوق العمال في القضايا المرفوعه من قبل الدائرة القانونية في الاتحاد.

وقال سعد إن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يواجه بعض الصعوبات في متابعة قضايا العمال مع الجانب الإسرائيلي، لأن القانون لا يسمح إلا لمحامين من حملة الهوية الإسرائيلية فقط بالمتابعة القانونية.

وأضاف بأن هذه الدائرة تأتي بمثابة خدمة مقدمة من اتحاد نقابات عمال فلسطين للعمال حتى يتمكنوا من العيش والبقاء على هذه الأرض رغم واقع الاحتلال الصعب، وخاصة في مدينة القدس.

من جهته قال رئيس الدائرة القانونية محمود ابو عوده ان الدائرة تقوم بعملها من اجل التخفيف من اعباء متابعة القضايا مع العمال، "ونحن معنيون بتفعيل الدائرة لتعمل باقصى طاقتها وعلى اعلى مستوى".

واضاف ابو عودة ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يقف وقفة جادة امام من يحاولون سرقة اموال العمال الفلسطينيين وحقوقهم القانونية، وتقوم الدائرة بالتصدي لكل من تسول له نفسه بممارسة هذه الافعال.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017