الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نقابات عمال فلسطين تنظم يوما تدريبا لمواجهة مخاطر الحريق واصابات العمل
تاريخ النشر: الثلاثاء 02/06/2015 15:40
نقابات عمال فلسطين تنظم يوما تدريبا لمواجهة مخاطر الحريق واصابات العمل
نقابات عمال فلسطين تنظم يوما تدريبا لمواجهة مخاطر الحريق واصابات العمل

  

أصداء- نظمت دائرة الصحة والسلامة المهنية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، اليوم،  يوما تدريبيا على كيفية استخدام أدوات الإطفاء والإنقاذ للمرشدين الذين التحقوا بدورة الصحة والسلامة المهنية في الاتحاد العام.

 

وقال رئيس دائرة الصحة والسلامة المهنية مصطفى حنني: " إن هذه الدورة جاءت لاستكمال التدريب  على أسس السلامة والصحة المهنية ، والإطفاء والإنقاذ بالشراكة والتعاون مع الدفاع المدني".

 

وأضاف حنني : "أن هذه الورشة تعتبر من أفضل ورشات العمل التي تنظمها دائرة السلامة والصحة المهنية، لأنها تهدف إلى تخريج مرشدين ومرشدات على مستوى عال من التأهيل النظري والعملي لخدمة العمال الفلسطينيين في كافة مواقعهم".

 

وشارك في التدريب المدرب محمود الحلبي من الدفاع المدني، ومدير العلاقات العامة في الدفاع المدني محمود مصلح وسائد كساب، ومن الاتحاد العام مصطفى حنني.

 

 وتلقى المتدربون في هذا التدريب دروسا عملية ونظرية في كيفية استخدام ( أدوات إخماد النيران  من مطافئ وغيرها )، كما تعلموا  الطرق الصحيحة  في إنقاذ المواطنين والعمال.

 

ومن الجدير ذكره، أن هذه الدورة تأتي في سياق مواجهة المخاطر في سوق العمل الفلسطيني من مصانع وورش بناء وغيرها من المنشآت الفلسطينية، وفي ظل الارتفاع في عدد إصابات العمل بين العمال.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017