الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الاستاذ الدكتور ماهر النتشة يستقبل وزير العدل المحامي علي مهنا
تاريخ النشر: الثلاثاء 25/03/2014 09:14
الاستاذ الدكتور ماهر النتشة يستقبل وزير العدل المحامي علي مهنا
الاستاذ الدكتور ماهر النتشة يستقبل وزير العدل المحامي علي مهنا

 استقبل الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية يوم الاثنين الموافق 24/3/2014 معالي المحامي علي مهنا، وزير العدل الفلسطيني يرافقه وفد من وزارة العدل.

 وشارك في اللقاء الدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور ريان العلي، مدير معهد الطب العدلي في الجامعة، وخالد مفلح، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة.

 وفي بداية اللقاء رحب د. النتشة بالوزير والوفد المرافق له وقدم له شرحا عن جامعة النجاح الوطنية وشكره على زيارة الجامعة وثمن دور وزاة العدل الفلسطينية في ارساء اسس  وقواعد العدل في فلسطين.

ورحب د. النتشة باللقاء الذي هدف إلى مناقشة اسس العمل بين الوزراة والجامعة في العديد من القضايا المشتركة ومراجعة اطار التعاون الموقع بين الجامعة والوزارة منذ عام 2006.

 وعبر المحامي مهنا عن سعادته لزيارة جامعة النجاح الوطنية وترحيبه بالعمل المشترك معها بصفتها صرحا أكاديميا على الصعيد الفلسطيني  والعربي والعالمي، وأكد المحامي مهنا على أهمية الشراكة مع جامعة النجاح الوطنية بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمة المقدمة من قبل الجامعة.

وطالب الدكتور محمد حنون وزارة العدل الفلسطينية بضرورة الحصول على الكتات الخاصة بأجراء الفحوصات واجراء التحاليل التي تلزم وزارة العدل في الكثير من المجالات وذلك بهدف سرعة الحصول على نتائج الفحوصات بشكل دقيق وسريع.

واتفق الجانبان على تشكيل لجنة من الخبراء والفنيين لمراجعة تلك الاتفاقية بهدف تقديم الخدمات في مجال التحاليل التي تقوم بها الجامعة لمصلحة وزارة العدل.

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017