الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المواصفات والمقاييس تعقد دورة في متطلبات السلامة الخاصة ببناء المصاعد
تاريخ النشر: السبت 06/06/2015 10:53
المواصفات والمقاييس تعقد دورة في متطلبات السلامة الخاصة ببناء المصاعد
المواصفات والمقاييس تعقد دورة في متطلبات السلامة الخاصة ببناء المصاعد

  عقدت مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية دورة تدريبية في متطلبات السلامة الخاصة في بناء وتركيب المصاعد بالتعاون مع ادارة معهد قلنديا للتدريب التابع لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.

وقام المدربين م.عدنان الحسن و أ. راني صوالحة و م. شروق مرقطن من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية وعلى مدار12 ساعة تدريبية بشرح مفاهيم المواصفات الفلسطينية المتعلقة بمتطلبات السلامة الخاصة في بناء وتركيب المصاعد الكهربائية والهيدروليكية حيث شارك في هذه الدورة 19 متدربا من طلاب المعهد.
وأوضح م. عدنان الحسن من قسم المصاعد في دائرة الخدمات الفنية التابعة لمؤسسة المواصفات والمقاييس ان المصاعد الكهربائية هي الأكثر شيوعا في فلسطين ودعا المواطنين الى التأكد من وجود ملصقات التشغيل والفحص الدوري الموضوعة من قبل الدفاع المدني والمواصفات داخل المصعد كما دعا المواطنين الى الالتزام بتعليمات السلامة الموضوعة داخل المصعد.
وقد أعرب  م.احمد الاحمد مدير دائرة الخدمات الفنية  في حفل تخريج المتدربين عن استعداد مؤسسة المواصفات لتدريب طلاب هذا المعهد نظريا وعمليا وذلك لتحقيق هدف المؤسسة في ارساء قواعد الجودة في فلسطين.
 
من جهته كرم  م. اديب سلمان مدير معهد قلنديا طاقم مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية على الجهود التي قام بها الطاقم في عملية التدريب وأضاف ان المؤسسة قامت بتدريب ثلاثة دورات سابقة بنفس المجال وقد لاقى المتدربون طلبا كبيرا في مجال العمل المهني حيث توظف عدد من المتدربين في تلك الدورات وهم يلاقون الاعجاب والتقدير في السوق نتيجة عملهم الفني المتميز.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017