الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
لجنة مواجهة الظواهر السلبية تجتمع في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: الثلاثاء 25/03/2014 14:26
لجنة مواجهة الظواهر السلبية تجتمع في محافظة سلفيت
لجنة مواجهة الظواهر السلبية تجتمع في محافظة سلفيت

 سلفيت- عقد في مقر محافظة سلفيت اليوم اجتماعا للجنة مواجهة الظواهر السلبية، بحضور مدير دائرة الشؤون الاجتماعية ومنسقة اللجنة بالمحافظة لميس الريماوي، وأعضاء اللجنة من مختلف مؤسسات المحافظة المختصة.

 

وفي بداية الاجتماع رحبت الريماوي بالحضور ونقلت لهم تحيات المحافظ عصام ابو بكر، مؤكدة على أهمية اللجنة ودورها في مواجهة الانحرافات السلوكية والاجتماعية بكافة أشكالها وأنواعها في محافظة سلفيت.

 

وبينت الريماوي أن فكرة اللجنة جاءت بناء على توصيات المجلس التنفيذي الذي يرأسه المحافظ، مشددة على ضرورة وجود مثل هذه اللجنة لأهميتها في مواجهة العادات والسلوكيات المجتمعية السلبية التي تضر بإفراد المجتمع ومؤسساته وإيجاد حلول مناسبة لها، إضافة لوضع خطط وقائية لمنع الانجرار وراء هذه السلوكيات.

 

وناقشت اللجنة خطة عملها للعام الجاري، والية وضع استراتيجيه واضحة للتصدي لمختلف الظواهر المجتمعية السلبية ، وإيجاد حلول تسهم في الوقاية والحد منها.

 

واتفق أعضاء اللجنة على آلية عمل مشتركة تشمل إعداد دراسة خاصة بالظواهر السلبية، وذلك استنادا للمعلومات والمعطيات المتوفرة لدى المؤسسات المختصة بالمحافظة، بهدف رصدها ووضع حلول جذرية لها، اضافة للتركيز على جوانب اخرى متعلقة بالتوعية والتثقيف المجتمعي.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017