الرئيسية / الأخبار / فلسطين
قوات الاحتلال تقتحم نابلس وتعتقل 18 مواطنا من الضفة فجر اليوم
تاريخ النشر: الأربعاء 17/06/2015 07:23
قوات الاحتلال تقتحم نابلس وتعتقل 18 مواطنا من الضفة فجر اليوم
قوات الاحتلال تقتحم نابلس وتعتقل 18 مواطنا من الضفة فجر اليوم


أصداء- إسراء غوراني-  اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس، فجر اليوم، وتواجدت على دوار الشهداء، بالإضافة إلى اقتحام البلدة القديمة واعتلاء الجنود أسطح عدد من المنازل دون معرفة أسباب ذلك، كما اعتقلت 18 مواطنا من عدة محافظات بالضفة.

 

وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة، الأسير المحرر زيد شاكر الجنيدي (40 عاما)، فيما قامت بإغلاق منزل المواطن سامر زاهدة وسط المدينة بألواح حديدية بحجة إلقاء زجاجات حارقة، إضافة إلى اعتقال الشاب أحمد فوزي الحساسنة خلال اقتحام منطقة تلة حاضور في الخليل ومداهمة منزله.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل تم اعتقال الفتى وحيد صقر أبو ماريا (١٥ عاما)، وتم تسليم والده بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال، بالإضافة إلى تسليم بلاغات للشابين نصر اخليل وحسن أبو هاشم، وفي بلدة يطا تم اقتحام منزل الأسير فضل أبو عرام، بالإضافة إلى اقتحام منزل والده وشقيقه، حيث تم تسليم بلاغ لشقيقه أيمن.

أما في القدس تم اعتقال الشاب محمد عزيز عبده (22 عاما) من جبل المكبر، بالإضافة إلى اعتقال شاب آخر من بلدة عناتا بعد تفتيش منزله فجر اليوم.

 

 كما اعتقلت قوات الاحتلال من واد برقين بمحافظة جنين الشاب أحمد نصر جرار (24 عاما) وهو نجل الشهيد نصر جرار، الذي استشهد خلال انتفاضة الأقصى عام 2002، كما شرعت بعمليات تمشيط واسعة في محافظة جنين، واعتقلت مجموعة شبان لم تتبين هوياتهم حتى الآن.

 

وفي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع، فجر اليوم، وتواجدت بشكل مكثف فيها، واعتقلت الشاب سعد محمد العمور (21 عاما).

 

 

وشملت حملة الاعتقالات الإسرائيلية قريتي عزون وكفر ثلث في قلقيلية، وبلعين وسلواد في رام الله، بالإضافة إلى مخيم عقبة جبر في أريحا، وبلدة تياسير بمحافظة طوباس.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017