mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> جمعية التضامن الخيرية تبدأ بتوزيع اكثر من 2500 طرد غذائي مع حلول شهر رمضان الفضيل. - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية تبدأ بتوزيع اكثر من 2500 طرد غذائي مع حلول شهر رمضان الفضيل.
تاريخ النشر: السبت 20/06/2015 10:49
جمعية التضامن الخيرية تبدأ بتوزيع اكثر من 2500 طرد غذائي مع حلول شهر رمضان الفضيل.
جمعية التضامن الخيرية تبدأ بتوزيع اكثر من 2500 طرد غذائي مع حلول شهر رمضان الفضيل.


بدأت جمعية التضامن مع مطلع شهر رمضان بتنفيذ مشروع توزيع "الطرود الغذائية" على أسر الأيتام والأسر المحتاجة حيث بلغ عددها 2500 طرد غذائي بقيمة 160 شيكل لكل طرد ، وذلك في إطار سعي الجمعية الدائم للتخفيف من العبء الاقتصادي عن كاهل تلك الأسر التي تعيش ظروفاً وأوضاعاً معيشية صعبة.

وقد قام طاقم الجمعية  بعملية توزيع الطرود الغذائية على اسر الايتام المسجلين لدى الجمعية وعلى الحالات الاجتماعية التي تعيش ظروف انسانية صعبة جدا . حيث يحتوي كل طرد على (كيلو شاي، حلاوة، شعيرية ، جبنة صفراء، معلبات مشكلة ، معكرونة ، عدس، ماجي، مرتديلا ، سكر ، طحين ، ارز ، ملح ، جلن زيت  ) مقدمة من لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن حيث قدمت اللجنة نحو 1142 طرد بالاضافة الى عدد كبير من فاعلي الخير من ابناء المحافظة قدموا نحو 1358 طردا غذائيا بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل

وأكد د. مقبول أن هذه المساعدات التموينية تأتي ضمن مشروع "الطرود الغذائية" التي تسعى الجمعية جاهدة إلى تنفيذه بشكل دوري في رمضان من كل عام، وتوزيع طرود غذائية ذات جودة عالية، وبكميات وافرة تكفي الأسرة لمدة لا تقل عن 3-4 أسابيع حيث تستمر معهم طيلة الشهر الفضيل، بهدف مساعدة الأسر الايتام المسجلة بالجمعية والاسر المعدمة التي تعيش وضعا اقتصاديا صعبا .

وأكد مقبول انه سيتم استفادة جميع الأيتام من هذه الطرود والبالغ عددهم 5500 يتيم بالاضافة الى الحالات الانسانية التي تعيش ظروف قاسية، وسيستمر التوزيع خلال الأيام القادمة لهذا الشهر حتى نفاذ الكمية.

وشكرت الأسر المستفيدة من المشروع جمعية التضامن الخيرية وفاعلي الخير على دعمهم المتواصل لهم مادياً ومعنوياً حيث تساهم مساعداتهم بشكل كبير في التحسين من وضعهم المعيشي

وأهاب مقبول بالمتبرعين والشخصيات الاقتصاديه بالاستمرار بدعم الجمعية وان يستمر الدعم طوال أشهر السنة فخصال الجود والكرم والعطاء من صفاتهم وما يقوموا به هو اغاثة لاخوانهم الفقراء حتى يستطيعوا العيش بكرامة ولا يضطروا إلى سؤال الناس.

وشكر رئيس الجمعية د. علا مقبول والسيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الايتام وكافة اعضاء الهيئة الادارية فيها لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني واهل الخير جميعا على هذا العمل سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017