memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
"> اعتقالات من نابلس وقلقيلية ومواجهات في بيت لحم والقدس - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات من نابلس وقلقيلية ومواجهات في بيت لحم والقدس
تاريخ النشر: الخميس 02/07/2015 08:50
اعتقالات من نابلس وقلقيلية ومواجهات في بيت لحم والقدس
اعتقالات من نابلس وقلقيلية ومواجهات في بيت لحم والقدس

 أصداء- إسراء غوراني- اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة، المواطن عبد الناصر عصيدة من قرية تل جنوب غرب نابلس أثناء عودته للضفة بعد زيارة شقيقه في غزة، وجرى تحويل المعتقل إلى مركز تحقيق عسقلان، كما اعتقلت المواطن حكمت اشتيوي (41 عاما) من قرية كفر قدوم بمحافظة قلقيلية على حاجز طيار قرب قرية جيت، وذلك أثناء عودته من نابلس، بالإضافة إلى قيام مستوطنين بالاعتداء على سيارة وإلقاء الحجارة عليها قرب زعترة جنوب نابلس وهناك أنباء عن إصابات طفيفة.

 

وفي محافظة بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم الدهيشة واعتقلت الشاب وليد الجعفري وهو شقيق الشهيد جهاد الجعفري بعد مداهمة منزله، مما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان في المخيم، حيث أسفرت المواجهات عن إصابة شابين بالرصاص الحي عرف منهما الشاب رغد شمروخ الذي أصيب بالرصاص الحي في قدمه.

 

أما في محافظة سلفيت اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفل حارس وأغلقت مداخلها بحجة تعرض مستوطنين للرشق بالحجارة على الشارع الرئيسي. وفي رام الله أغلقت قوات الاحتلال مداخل بلدة سلواد لليوم الثالث على التوالي ضمن إجراءات أمنية تفرضها على قرى شرق رام اللهً.

 

وفي القدس شهدت منطقة الطور استنفارا من قبل قوات الاحتلال بعد استهداف جيب عسكري بالحجارة والزجاجات الحارقة، فيما اندلعت مواجهات خلال اقتحام جبل المكبر، بالإضافة إلى احتراق ثلاث سيارات جراء إطلاق قوات الاحتلال لقنابل الغاز بشكل عشوائي خلال مواجهات اندلعت الليلة في بلدة عناتا شرق ‏القدس.

 

كما استدعت شرطة الاحتلال والد الشاب حسن أبو ارميلة الذي أصيب أمس الأول على حاجز قلنديا للتحقيق معه.

 

أما في الخليل اقتحمت أعداد كبيرة من المستوطنين برفقة جيش الاحتلال الحرم الإبراهيمي عشية ذكرى مجزرة الحرم، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب والطالب في جامعة البولتكنك خالد عصفور بعد اقتحام منزله فجرا.

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017