الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
ماجستير التصنيع الغذائي تخصص جديد في جامعة النجاح الوطنية للعام الاكاديمي القادم
تاريخ النشر: الخميس 23/07/2015 12:02
ماجستير التصنيع الغذائي تخصص جديد في جامعة النجاح الوطنية للعام الاكاديمي القادم
ماجستير التصنيع الغذائي تخصص جديد في جامعة النجاح الوطنية للعام الاكاديمي القادم

 في منتصف آب القادم 2015 سيبدأ العام الأكاديمي الجديد 2015/2016 في جامعة النجاح الوطنية، جامعة فلسطين الأولى، كبرى الجامعات الفلسطينية التي تحتل مكانة مرموقة بين الجامعات محليا وعربيا ودوليا، وسيبدأ العام الاكاديمي بمجموعة كبيرة من البرامج الجديدة في مجالي البكالوريوس والماجستير. مؤخرا حصلت الجامعة على اعتماد جديد من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة في التعليم العالي لبرنامج التصنيع الغذائي بعد ان حققت الشروط اللازمة للحصول على هذا الاعتماد.

ويأتي اعتماد هذا التخصص استمرارا لتنفيذ رسالة الجامعة توفير التعليم العالي لابناء الشعب الفلسطيني في جميع المجالات التي تخدم الوطن، وسيسعى البرنامج الى استقطاب شريحة واسعة ومتنوعة في كافة التخصصات وهو ما سيلبي الاحتياجات المتنوعة للمجتمع الفلسطيني في مجال التصنيع الغذائي للكثيرين من العاملين في هذا المجال.

وقد هنأ الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس الجامعة كلية الدراسات العليا على إفتتاح هذا البرنامج، وأشار إلى ان جامعة النجاح الوطنية ستستمر في تقديم أفضل الطرق للحصول على تعليم جامعي مميز لأبناء الشعب الفلسطيني من خلال توفير التخصصات التي يحتاجها سوق العمل الفلسطيني والعربي والعالمي.

وأكد الدكتور أحمد الرمحي، عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة على أن القبول بالبرنامج سيكون مع بدء العام الدراسي القادم 2015/2016 وعلى الطلبةى الراغبين بالالتحاق بهذا البرنامج متابعة صفحة الجامعة الالكترونية www.najah.edu  لمعرفة تفاصيل اكثر حول آلية وشروط القبول فيه.

والبرمج التي تم اعتمادها لتضاف الى البرامج الموجودة في الجامعة هي ماجستير الارشاد النفسي والتربوي، ماجستير القانون الجنائي مشترك مع جامعة القدس، ماجستير إدارة مخاطر الكوارث، مجاستير التصنيع الغذائي، بكالوريوس علم السمع والنطق، بكالوريوس العلاج الطبيعي، وفرعي  تخصص الجيومتكس، بالاضافة الى برنامج اللغة الانلجيزية فرعي لغة فرنسية، وبرنامج اللغة الفرنسية فرعي لغة انجليزية، وبرنامج لغة انجليزية فرعي دراسات امريكية.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017