mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الخندقجي : جرائم الاحتلال والمستوطنين لن تثني شعبنا عن تحقيق حلمه بالحرية والاستقلال - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الخندقجي : جرائم الاحتلال والمستوطنين لن تثني شعبنا عن تحقيق حلمه بالحرية والاستقلال
تاريخ النشر: الأربعاء 05/08/2015 10:50
الخندقجي : جرائم الاحتلال والمستوطنين لن تثني شعبنا عن تحقيق حلمه بالحرية والاستقلال
الخندقجي : جرائم الاحتلال والمستوطنين لن تثني شعبنا عن تحقيق حلمه بالحرية والاستقلال

  أدان اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية ما اقدمت عليه قوات الاحتلال صباح اليوم الاربعاء من عمليات هدم طالت عدد من المنشآت الزراعية والحيوية في قرية العقبة  وخربة يرزة بالاغوار الشمالية خلال اقتحامها للقرية الواقعة شرق المحافظة دون سابق انذار .

 

 

وقال الخندقجي " ان جرائم الاحتلال ومستوطنيه لن تثني الشعب الفلسطيني وقيادته على المضي قدما في تحقيق حلم الشهداء والاسرى بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف " .

 

مضيفاً " ان القيادة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الايدي وستتوجه للمحاكم الدولية لمحاكمة الاحتلال  على ما تقوم به من الجرائم التي يرتكبها جنوده ومستوطنيه المدججين بالسلاح ضد شعبنا الاعزل في وضح النهار واطراف الليل وبدعم وحماية من حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة " .

 

واشار ان عمليات هدم منشآت زراعية ومساكن في قرية العقبة وخربة يرزة اليوم وجريمة حرق الطفل الشهيد علي دوابشة على يد غلاة المستوطنين بالامس القريب وعمليات تهويد المسجد الاقصى والاقتحامات المتكررة هي الوجه الحقيقي لهذه الحكومة المتطرفة التي تسعى لاعادة المنطقة لدوامة العنف والنيل من عزيمة ابناء شعبنا والضغط على قيادته التي لا و لن تحيد عن ثوابتها الوطنية بدولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة على اراضيها والقدس عاصمتها الابدية .

 

وأفاد سامي صادق رئيس مجلس العقبة ان قوات كبيرة من الاحتلال اقتحمت قرية العقبة شرق مدينة طوباس صباح اليوم وبدات بعمليات هدم لعدد من بركسات الدجاج والمنشآت الزراعية التي تعود لمواطني القرية كما قامت باقتلاع عمود كهرباء داخل القرية  ومن ثم توجهت الى خربة يرزة المقبالة وقامت بهدم منشأة للاغنام بالخربة مسببة خراب ودمار بالممتلكات العامة والخاصة للقرية التي تتعرض لتهديدات مستمرة بالازالة لمبانيها ومنشآتها .

 

 

مناشداً المؤسسات الدولية ومؤسسات حقوق الانسان بالتدخل للجم سياسات الاحتلال المستمرة بالقرية والتي تهدد وجودها وتمنع ابسط حقوق المواطن الفلسطيني بالحياة والعيش الكريم .

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017