memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> "باناسونيك" تعلن عن رعاية الرياضيين البرازيليين وجبل "شوجارلوف" - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / رياضة
"باناسونيك" تعلن عن رعاية الرياضيين البرازيليين وجبل "شوجارلوف"
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/08/2015 15:34
"باناسونيك" تعلن عن رعاية الرياضيين البرازيليين وجبل "شوجارلوف"
"باناسونيك" تعلن عن رعاية الرياضيين البرازيليين وجبل "شوجارلوف"

 مع استمرار العد التنازلي لدورة الألعاب الأولمبية لعام 2016 التي ستستضيفها مدينة ريو بعد سنة من الآن، أعلنت "باناسونيك البرازيل" ("بانابراس") أن شركة "باناسونيك" و"بانابراس" قد وقعتا اتفاقية لتكونا الشريك التكنولوجي الرسمي لجبل "شوجارلوف" في ريو دي جانيرو. وبموجب هذا الاتفاق، ستوفر "باناسونيك" شاشات عرض، وأجهزة تلفزيون، وشاشات تعمل يتقنية الصمام الثنائي باعث للضوء، ونظم الإشارات الرقمية، ومعدات أخرى سيتم تثبيتها بشكل دائم في الموقع المشهور عالمياً. وقال ميتشيكازو ماتسوشيتا، رئيس شركة "بانابراس" في معرض تعليقه على الأمر: "سوف نقوم بتحديث الحلول السمعية والبصرية لهذا المعلم الرياضي المهم في ريو دي جانيرو". والجدير بالذكر أن شركة "بانابراس"،" سوف تقوم بتنظيم أحداث مختلفة في الموقع خلال دورة الألعاب الأولمبية.

بالإضافة إلى ذلك، سوف ترعى "باناسونيك" عدداً من الرياضيين البرازيليين. ومن بين اللاعبين الذي سيحصلون على دعم العلامة التجارية ،السبّاح فيليبي فرانكا، ولاعبتا كرة طائرة الشاطئ جوليانا سيلفا وماريا إليزا أنتونيلي؛ ودانيال دياس، الفائز مرتين بجائزة "لوريوس" لأفضل رياضي بين ذوي الاحتياجات الخاصة في العالم. أما أسطورة كرة الطائرة موريسيو ليما، الذي ساعد فريق كرة الطائرة للرجال البرازيلي على الفوز بالميدالية الذهبية خلال الألعاب الأولمبية لعام 1992 و2004، فسيكون سفير "بانابراس" إلى الألعاب الأولمبية في ريو عام 2016.

علاوة على صفقة الرعاية، أطلقت باناسونيك موقعاً إلكترونياً خاصاً* لاستعراض هؤلاء الرياضيين جنباً إلى جنب نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور (نيمار جونيور)، السفير العالمي لـ"باناسونيك". وسيضم الموقع، إضافة إلى أشرطة فيديو لنيمار جونيو يتحدث فيها عن الألعاب الأولمبية، سلسلة من الحملات ذات الصلة بالألعاب الأولمبية في ريو لعام 2016. ستكون الحملة الأولى الذي ستبدأ في أكتوبر 2015، عبارة عن لعبة البحث عن الكنز على الإنترنت ومقرها في ريو، تحت عنوان ''جِد حلمك".


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017