mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> 500 لاعب من 8 دول يشاركون في بطولة القدس الدولية الثالثة للكراتية - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / رياضة
500 لاعب من 8 دول يشاركون في بطولة القدس الدولية الثالثة للكراتية
تاريخ النشر: الأربعاء 12/08/2015 12:49
500 لاعب من 8 دول يشاركون في بطولة القدس الدولية الثالثة للكراتية
500 لاعب من 8 دول يشاركون في بطولة القدس الدولية الثالثة للكراتية

 أعلنت اللجنة العليا لبطولة القدس الدولية الثالثة عن انتهاء التحضيرات لعقد البطولة على أرض جامعة النجاح الوطنية بنابلس في الفترة ما بين 14-15/8/2015، برعاية من رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، وبتنظيم من أكاديمية الأقصى للكاراتيه، واشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.

 

جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة، في مقر محافظة نابلس أداره رئيس اللجنة الإعلامية في البطولة الصحفي سامر خويرة، الذي أكد أن الحدث سيكون الأول من نوعه في فلسطين، في ظل مشاركة عربية ودولية مميزة.

 

 

وقال رئيس اللجنة العليا للبطولة تيسير نصر الله أن الإعداد للبطولة أخذ وقتا كافيا لتخرج بأبهى حلة، لا سيما تلك الاجراءات المتعلقة باستقبال الضيوف القادمين من تركيا والأردن وتشيلي وقطر ونيوزلندا وجنوب افريقيا والمغرب.

 

 

وتابع "أن نجاح البطولتين الأولى والثانية فرض تحديات كبيرة على اللجنة وعلى الجهات المنظمة لحشد كافة الجهود لأن تكون البطولة في نسختها الثالثة مميزة في كل جزء منها"، وتابع "نتشرف أن تسمى البطولة بالقدس، فهي منارة فلسطين والعرب أجمع ، كما أن للمناسبة دور وطني هام، إذ سيشارك فيها ثلاثة اندية من غزة واندية الداخل المحتل والشتات، وهذه تعتبر المرة الأولى التي ستجتمع فيها انديتنا الوطنية في بطولة واحدة استقطبت دول العالم للمشاركة بها".

 

رعاية دائمة

بدورها، أوضحت عضو مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه شذا كنعان أن البطولة تسلط الضوء على هذه الرياضة التي تحتاج إلى المزيد من الرعاية والاهتمام من المسؤولين الفلسطينيين ورجال الأعمال أيضا.

ووجهت كنعان تحياتها وشكرها لرئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، ومحافظة نابلس على استضافتهم للمؤتمر وجامعة النجاح، مؤكدة أن أكاديمية الأقصى هي ذراع الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه على مستوى الوطن عامة.

 

الترتيبات الفنية

وفيما يخص الترتيبات الفنية، أوضح مدير البطولة المدرب أمين بشارات أن الافتتاح سيكون تمام الواحدة ظهر يوم السبت 15/08/2015 في كلية التربية الرياضية بجامعة النجاح، وسيسبق ذلك معسكر تدريبي يومي 11-12/8/2015 لكل المشاركين في البطولة.

 

 

ولفت إلى مشاركة نحو 500 لاعب، إضافة لـ5 حكام دوليين وآسيويين، كما سيتم استخدام ساعات توقيت مخصصة لتحديد وقت المباريات، اضافة إلى استخدام نظام "السبورت داتا" العالمي.

 

من ناحيته، قال مدرب منتخب فلسطين للكاراتيه ومدرب أكاديمية الأقصى خليل بشارات "سندخل للفوز بأكبر قدر من الميداليات وحصد كافة المراكز".

 

 

كما أعرب عن شكره لكل من قدم الدعم لإنجاح هذه البطولة وخص بالذكر محافظة نابلس واللجنة الأولمبية والاتحاد الفلسطيني للكاراتيه والمجلس الاستشاري لأكاديمية الاقصى، وكلا من شركة جوال وشركة حلويات دمشق والبنك الاسلامي الفلسطيني وجميع الشركات الداعمة والرعاة الإعلاميين: راديو حياة بنابلس وإذاعة راية أف أم من رام الله، وفضائيات فلسطين والقدس والنجاح.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017