mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> هيئة الأسرى: إسرائيل توافق على إدخال طبيب فلسطيني لزيارة الأسير علان - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
هيئة الأسرى: إسرائيل توافق على إدخال طبيب فلسطيني لزيارة الأسير علان
تاريخ النشر: الجمعة 14/08/2015 18:48
هيئة الأسرى: إسرائيل توافق على إدخال طبيب فلسطيني لزيارة الأسير علان
هيئة الأسرى: إسرائيل توافق على إدخال طبيب فلسطيني لزيارة الأسير علان

 

 

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين عصر اليوم، أن حكومة الاحتلال الإٍسرائيلية وافقت على طلب عدد من نواب القائمة العربية المشتركة في الكنيست الإسرائيلي بإدخال طبيب فلسطيني لزيارة الأسير محمد علان، والذي دخل فجر اليوم الجمعة بحالة غيبوبة مفاجئة وبات في وضع صحي خطير للغاية .


وقالت الهيئة، أن اجتماع عقد اليوم بين مدير مشفى برزلاي الإسرائيلي وعدد من نواب القائمة العربية المشتركة في الكنيست الإسرائيليوهم (حنين الزعبي، وأحمد الطيبي وأسامة السعدي وباسل غطاس، وطلب أبو عرار وجمال زحالقة)، تم فيه الموافقة على طلب القائمة بإدخال طبيب فلسطيني لزيارة الأسير علان والإطلاع على حالته الصحية المتردية.

 

وأشارت الهيئة إلى أنه تم التنسيق بين وزارة الصحة الفلسطينية وهيئة الأسرى بإدخال الطبيب هاني عابدين لزيارة الأسير علان، خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

 

وكان رئيس الهيئة عيسى قراقع أكد في وقت سابق، أن حالة غضب عارمة واحتقان واسع تسود الشارع الفلسطيني وبين صفوف الأسرى في مختلف السجون، لافتا إلى أن سقوط علان شهيدا في أي لحظة قد ينذر باشتعال انتفاضة جماهيرية واسعة ضد الاحتلال.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017