mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> وفد من بعثة الصليب الأحمر الدولي يزور مركز يافا الثقافي - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
وفد من بعثة الصليب الأحمر الدولي يزور مركز يافا الثقافي
تاريخ النشر: السبت 15/08/2015 10:34
وفد من بعثة الصليب  الأحمر الدولي يزور مركز يافا الثقافي
وفد من بعثة الصليب الأحمر الدولي يزور مركز يافا الثقافي

 التقى تيسير نصر الله عضو المجلس الوطني الفلسطيني رئيس مركز يافا الثقافي في مكتبه وفداً من الصليب الأحمر الدولي برئاسة "ماريا رودريفس" رئيسة بعثة الصليب في شمال الضفة الغربية, و مساعدها حسام الشخشير, و ذلك في مقر مركز يافا بمخيم بلاطة .

و تناول اللقاء آخر التطورات التي تمر بها وكالة الغوث الدولية و النتائج المترتبة حول إمكانية  تأجيل العام الدراسي نتيجة الأزمة المالية التي تعاني منها "الاونروا".
واستعرضت "رودريفس" دور الصليب الأحمر الدولي وبرامجه في مخيمات الضفة الغربية      ودورات التوعية و التثقيف التي يقدمها الصليب  في مدارس مخيم بلاطة , وآفاق التعاون مع مركز يافا الثقافي .

وأكد نصر الله على أهمية استمرار التعاون بين المركز وبعثة الصليب الأحمر الدولي في الضفة الغربية, ومواصلة البرامج  التي  ينفذه في مدارس "الاونروا" والعمل على تمكين  أكثر من نصف مليون طالب الالتحاق بمدارسهم أسوة بباقي الطلبة , و حذر نصر الله من مخاطر تأجيل العام الدراسي على مجمل العملية التعليمية, والأوضاع في المخيمات بشكل عام

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017