mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> 9 إصابات برصاص الاحتلال في مواجهات كفر قدوم والجلزون - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
9 إصابات برصاص الاحتلال في مواجهات كفر قدوم والجلزون
تاريخ النشر: الجمعة 14/02/2014 17:02
9 إصابات برصاص الاحتلال في مواجهات كفر قدوم والجلزون
9 إصابات برصاص الاحتلال في مواجهات كفر قدوم والجلزون

 أصيب اليوم الجمعة 9 مواطنين برصاص قوات الاحتلال وعشرات بحالات اختناق اثر مواجهات اندلعت على اثر اعتداء قوات الاحتلال على مسيرة كفر قدوم الاسبوعية والاعتداء على المواطنين عند مدخل مخيم الجلزون .
 
 وقالت مصادر محلية أن مواطنين أصيبا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، ، خلال قمع قوات الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناوئة للاستيطان والمطالبة بفتح الشارع الرئيسي للقرية المغلق منذ اكثر من 13 عاما.
 
وأطلق جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز باتجاه المشاركين ما ادى الى اصابة المواطنين عبد الرحيم شتيوي (40 عاما) برصاصة مطاطية في الرقبة ادخل على إثرها إلى مستشفى درويش نزال في قلقيلية لتلقى العلاج، والمواطن اوس عبد الرازق عامر برصاصة مطاطية في الرجل، والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.
 
كما أصيب 7 شبان بالرصاص الحي، على مدخل مخيم الجلزون، شمال شرق رام الله.
 
وذكرت مصادر محلية  أن قوات الاحتلال المتمركزة على مدخل المخيم أطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط صوب مجموعة من الشبان، ما أدى لإصابة 7 منهم بالرصاص الحي، نقلوا إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله. شهاب

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017