الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
وزارة الإعلام تعقد دورة تدريبية لكادر الإذاعات المحلية بمحافظات الشمال
تاريخ النشر: الثلاثاء 22/09/2015 20:10
وزارة الإعلام تعقد دورة تدريبية لكادر الإذاعات المحلية بمحافظات الشمال
وزارة الإعلام تعقد دورة تدريبية لكادر الإذاعات المحلية بمحافظات الشمال

 عقدت وزارة الإعلام في محافظة نابلس بالتعاون مع إذاعة ميجنا، امس الاثنين، دورة تدريبية استهدفت كادر الاذاعات المحلية في محافظات الشمال.

وشارك في الدورة التي عقدت في مكتب وزارة الاعلام بنابلس (15 متدربا ) من مختلف محافظات الشمال، وحاضر فيها الاستاذ علي يعيش الذي يعمل مستشارا اذاعيا واعلاميا وخبيرا في انشاء الاذاعات المحلية.

وتناول المحاضر خلال الدورة محورين، هما: المعلومة في وسائل التواصل الاجتماعي بين الخبر والاشاعة، والعمل الاذاعي اليومي بين الاذاعة والعالم الافتراضي.

من جانبه، قال مدير مكتب وزارة الاعلام في نابلس ماجد كتانة ان هذه الدورة هي الثانية التي تنظمها وزارة الاعلام في شمال الضفة خلال شهر، وسيكون هناك دورة أخرى مع بداية الشهر القادم.

واوضح ان وزارة الاعلام تهدف من خلال هذه الدورات الى تعزيز النهج العلمي وتنمية قدرات العاملين في المحطات والاذاعات المحلية ورفع كفاءتهم المهنية حتى يستطيعوا تقديم رسالة اعلامية وطنية ويساهموا من خلالها في التنمية المجتمعية ومتابعة الحدث الفلسطيني اولا باول.

واشار الى ان الاعلام المسموع اصبح من اهم وسائل الاعلام نظرا لسهولة وصوله الى كل مواطن اينما وجد، ولذلك بدأ الاهتمام بالاذاعات المحلية واخذت بالانتشار في فلسطين.

وأكد كتانة على ايمان الوزارة بضرورة تطوير ومواكبة التطور الاعلامي الهائل والمستمر حتى نستطيع توصيل الرواية الفلسطينية بخطاب اعلامي وطني.

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017