mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> أهالي معتقلي نابلس يؤكدون امتلاك اثباتات على كذب ادعاءات الاحتلال - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
أهالي معتقلي نابلس يؤكدون امتلاك اثباتات على كذب ادعاءات الاحتلال
تاريخ النشر: الثلاثاء 06/10/2015 14:58
أهالي معتقلي نابلس يؤكدون امتلاك اثباتات على كذب ادعاءات الاحتلال
أهالي معتقلي نابلس يؤكدون امتلاك اثباتات على كذب ادعاءات الاحتلال

نابلس- أصداء- تتخوف والدة المعتقل كرم المصري من تدهور الحالة الصحية لابنها وتعرضه لبتر في يده، حيث اعتقلته قوات الاحتلال فجر الأحد من أحد مشافي نابلس خلال علاجه من إصابة عمل، بزعم مشاركته في تنفيذ عملية بيت فوريك شرق نابلس بداية الشهر الجاري، وتتهمه سلطات الاحتلال مع أربعة شبان آخرين اعتقلتهم من المدينة خلال اليومين الماضيين بتنفيذ عملية بيت فوريك، وهذا ما يؤكد الأهالي عدم صحته.

 

وأكد الدكتور عامر الشحروري المشرف على علاج كرم في المستشفى العربي التخصصي أن كرم وصل إلى المشفى يوم الخميس الساعة 11:00مساء جراء إصابة عمل بيده اليسرى بعد سقوط مكبس حديد على يده، مشيرا إلى صعوبة إصابته التي أدت إلى تهتك في يده، وكسور في مشط اليد والأصابع والرسغ، حيث خضع لعملية جراحية لترميم العظام وزراعة البلاتين.

 

وأوضح أنه في حال عدم تلقي كرم الرعاية في مشفى ضمن ظروف خاصة فمن الممكن أن يحدث بتر كلي أو جزئي ليده، وخاصة أنه في هذه المرحلة يحتاج لعلاجات خاصة وتغيير مستمر عن الجرح.

اعترافات تحت التعذيب

وأكد خال كرم والمحاضر في جامعة النجاح أيمن المصري أن الاعترافات التي يدعي الاحتلال أخذها من المعتقلين  ما هي إلا اعترافات أخذت بالقوة، ومما يؤكد ذلك الصور التي نشرت للمعتقلين حيث تبدو اعلامات التعذيب واضحة عليهم.

 

وأضاف: "رأيت كرم ابن اختي قبل ساعات من اعتقاله وكان شكله مختلف تماما عن الصور التي نشرت له بعد اعتقاله، مما يدلل على تعذيبه لسحب اعترافات منه".

 

وأوضح أن رواية الاحتلال غير منطقية وفيها تناقض واضح، ووفقا لما نشر في وسائل الإعلام العبرية أن كرم اعترف على بقية الشبان، علما أن كرم اعتقل بعدهم وليس قبلهم.

 

اثباتات على كذب الادعاءات

من جهته قال غسان عامر شقيق المعتقل زيد عامر إنه تم اعتقال زيد من منزله بطريقة وحشية، مطالبا المؤسسات والجمعيات الدولية بالضغط على الاحتلال لإعادة جهار "DVR" الذي تمت مصادرته من محلات العائلة خلال الاعتقال، فهذا الجهاز يحتوي على كافة تسجيلات كاميرات المراقبة التي تثبت أن زيد كان يعمل مع شقيقه وقت العملية.

 

من جهتها أكدت زوجة سمير كوسا أنه تم اعتقال زوجها بطريقة وحشية من منزله، حيث تعرض للضرب الشديد، مشيرة إلى أن سمير كان عند الحلاق في وقت تنفيذ العملية.

 

أما شقيق راغب عليوي فأكد أن الناس رأوه يصلي المغرب والعشاء في المسجد قبل أن يتوجه إلى منزله يوم العملية.

 

وأشار مدير نادي الأسير في نابلس رائد عامر إلى أن قوات الاحتلال مددت اعتقال الشبان 13 يوما وترفض السماح للمحامي بزيارتهم، وهذا مخالف للقوانين الدولية، وخاصة أنه تم اعتقال كرم وهو يتلقى العلاج في المشفى، بالإضافة إلى كون يحيى حج حمد مريض وبحاجة لعلاج.

 

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017