الرئيسية / الأخبار / فلسطين
أكثر من 70 معتقلا من الضفة فجر اليوم ثمانية منهم من نابلس
تاريخ النشر: الخميس 22/10/2015 06:47
 أكثر من 70 معتقلا من الضفة فجر اليوم ثمانية منهم من نابلس
أكثر من 70 معتقلا من الضفة فجر اليوم ثمانية منهم من نابلس

أصداء- شنت قوات الاحتلال الليلة حملة اعتقالات واسعة في محافظات الضفة والقدس شملت أكثر من 70 معتقلا، حيث شهدت محافظة نابلس اعتقال ثمانية شبان أربعة منهم من المدينة وهم: علاء حميدان، وعباس فطاير، وأحمد عواد، وزياد مريش، كذلك تم اقتحام بلدة تل غرب نابلس واعتقال كل من: محمود نمر عصيدة وهو شقيق الأسير محمد عصيدة، بالإضافة إلى اعتقال معاذ اشتية، ومصعب الهندي، كما تم اعتقال لطفي الأزهري من سبسطية.

 

ومن جنين عرف من المعتقلين: الشيخ عبد الجبار جرار، وأنس قعقور، وموسى البدوي، والفتى محمد سباعنة.

 

كما شهدت القدس حملة اعتقالات واسعة، وعرف من المعتقلين حتى الآن مجدي أبو غزاله، وموسى قضماني، وأمير قضماني، ومحمد قضماني، وعلي المشعشع، وعلي أبو غربية، ومجد شهاب، وفادي كيلاني، ومن مخيم قلنديا شمال القدس تم اعتقال المواطن أحمد أبو ميالة، علما أن معظم الطرق المؤدية للقدس شهدت ازدحامات خانقة بسبب إغلاقها من قبل قوات الاحتلال.

 

أما من محافظة الخليل تم اعتقال مجاهد هيثم القواسمة، وتيسير طالب أبو سنينه وهو الابن الرابع الذي يعتقل في عائلته، ومحمود التلاحمه شقيق الشهيد ضياء التلاحمة، ونهاد الديب، وموسى أبو شرار، وفادي سرور، ومحمد نموره.

 

ومن محافظة رام الله تم اعتقال المواطن محمد جمال دار يوسف من قرية الجانية، كذلك تم اقتحام مخيم الجلزون شمال رام الله واعتقال اربعة مواطنين وهم: الفتى مصطفى نائل شراكة، والفتى محمد رمضان عليان، والمواطنين مجد مهدي الرمحي، ومحمد مجدي الرمحي، واعتقال منير زهران من دير ابو مشعل، بالإضافة إلى اعتقال عبد الغني حسن حماد، ورامي حامد، وعلاء حامد من بلدة سلواد.

 

من مدينة بيت لحم تم اعتقال الشاب أحمد عياد الهريمي من شارع الصف، بالإضافة إلى اعتقال جهاد عوض التعمري، ومهند خضر سلي، ومحمد هاني صومان.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017