الرئيسية / الأخبار / فلسطين
محدث: قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 50 مواطنا من الضفة فجر اليوم
تاريخ النشر: الأربعاء 28/10/2015 07:34
محدث: قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 50 مواطنا من الضفة فجر اليوم
محدث: قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 50 مواطنا من الضفة فجر اليوم

أصداء- داهمت قوات الاحتلال بلدة بيت فوريك شرق نابلس، فجر اليوم الأربعاء، واعتقلت الشابين يزن محمود حنني وعماد مفلح حنني وقامت بتفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتها، كما تم تسليم ذوي المبعد لقطاع غزه نمر صدقي الحاج محمد اخطارا شفهيا بهدم المنزل.

 

كما شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في محافظة الخليل  طالت 30 مواطنا عرف منهم: الشيخ مصطفى شاور رئيس رابطة علماء فلسطين، ونضال عمران القواسمي، وأيمن شاكر الجنيدي، ومحمد إبراهيم مسك، ومحمد زغير وهو ناشط في تجمع شباب ضد الإستيطان، وعبد الكريم الطيطي، وماجد الطيطي، ومحمد حسن اللقطة، وادم أبو خيران، ومحمد أمجد حدوش، وعبيدة دَاوُدَ الرجبي، وزيد أكرم القواسمي.

 

من محافظة القدس تم اعتقال 15 مواطنا، وعرف من المعتقلين غادة عودة الله (42 عاما) من شعفاط، في حين تم اعتقال أربعة شبان من قرية حزما، وخمسة شبان من حي سلوان، بالإضافة إلى عدة اعتقالات في بيت لحم.

 

كما تم اعتقال خمسة مواطنين من محافظة رام الله، ومنهم الطالبة في جامعة بير زيت جورين سعيد قدح بعد اقتحام منزلها في قرية شقبا، بالإضافة إلى اعتقال الشابين محمد حسن أبو سليم، ونادي عوض، في حين تم اعتقال شابين من جنين عرف منهما الأسير المحرر فتحي العتوم.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017