mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> أكاديمية القرآن الكريم وأكاديمية المحترف تختتمان دورة التفوق الدراسي - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
أكاديمية القرآن الكريم وأكاديمية المحترف تختتمان دورة التفوق الدراسي
تاريخ النشر: السبت 31/10/2015 18:59
أكاديمية القرآن الكريم وأكاديمية المحترف تختتمان دورة التفوق الدراسي
أكاديمية القرآن الكريم وأكاديمية المحترف تختتمان دورة التفوق الدراسي

 اختتم خبير التنمية البشرية -والاستشاري الإداري في أكاديمية المحترف للتنمية البشرية والتدريب الإبداعي- الدكتور محمد بشارات، دورة التفوق الدراسي لطلاب الثانوية العامة في أكاديمية القرآن الكريم التابعة للجنة زكاة نابلس، التي عقدت في مقر أكاديمية المحترف واستمرت ليومين بواقع 15 ساعة تدريبية.

 

وقد افتتح الدورة التدريبية مدير أكاديمية القرآن الكريم الأستاذ ماهر الرطروط شكر فيها الخبير بشارات ولجنة الزكاة، مؤكدا أهمية الدورة لطلاب الثانوية العامة، التي سبق وأن نُظمت على مدار أربع سنوات لطلاب الثانوية، وكان لها أثر كبير في نجاحهم وتفوقهم دراسيا.

 

فيما أشاد بشارات بالطلاب المشاركين، موضح أنه قد تم طرح العديد من المواضيع الهامة، ذاكراً أهدافا لهذه الدورة التي من أهمها التعرف على أسرار التفوق الدراسي التي ستضع الطالب على الطريق الصحيح لتنمية مهاراته للتميز والنجاح والتفوق -بإذن الله-.

وتخلل الدورة العديد من التمارين الشيقة من تحفيز وتطوير مهارات التفكير الإبداعي ومولد السلوك الجديد للعادات الايجابية الدراسية.

وانطلاق الدورة التدريبية "بناء الفريق الفعال في تربية طولكرم" 

كما شرع بشارات بالاشتراك مع شركة "جلاكسي" في دورة "مهارات بناء الفريق الفعال" لرؤساء الأقسام في مديرية تربية طولكرم، التي تعقد في قاعة المديرية وتستمر لمدة ثلاثة أيام بواقع 12 ساعة تدريبية.

 

وافتتحت الدورة مديرة التربية والتعليم في محافظة طولكرم الأستاذة نائلة فحماوي، مؤكدة أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية لتطوير أداء المشاركين وتميزهم، ومشيدة بالوقت ذاته بخبرة الدكتور بشارات في التدريب الاحترافي، معبرة عن شكرها لشركة جالكسي للتدريب لدعمها عدة تدريبات في المديرية وأكدت على أهمية الشراكة المجتمعية للارتقاء في العملية التعليمية.


وأكدت فحماوي أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية الخاصة بالتربية والتعليم في محافظة طولكرم التي تمكنهم من خلق جو من الألفة مع الفريق من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية التي ترفع قدراتهم بما ينعكس على الأداء القيادي والريادي.

 

وطرح بشارات خلال الدورة العديد من المواضيع الهامة، أبرزها مفاهيم القيادة، الإدارة، وفريق العمل. كما تحدث عن أهم خطوات تنمية مهارات بناء الفريق الفعال وإكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات تحفيز الفريق الفعال وبناء قدراته الذاتية.

 

وتخلل التدريب العديد من التمارين والألعاب التدريبية التي تحاكي واقع العمل وتشكل فرق العمل الجماعي.

المزيد من الصور
أكاديمية القرآن الكريم وأكاديمية المحترف تختتمان دورة التفوق الدراسي
أكاديمية القرآن الكريم وأكاديمية المحترف تختتمان دورة التفوق الدراسي
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017