memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> هيئة الأسرى: " إستقرار الوضع الصحي للأسير الجريح مصعب غنيمات " - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
هيئة الأسرى: " إستقرار الوضع الصحي للأسير الجريح مصعب غنيمات "
تاريخ النشر: الخميس 05/11/2015 10:59
هيئة الأسرى: " إستقرار الوضع الصحي للأسير الجريح مصعب غنيمات "
هيئة الأسرى: " إستقرار الوضع الصحي للأسير الجريح مصعب غنيمات "

 أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين صباح اليوم الخميس، أن الوضع الصحي للأسير مصعب غنيمات (17 عاما)، من بلدة صوريف قضاء الخليل، والموجود حاليا في مستشفى هداسا، بعد تعرضه للإعتداء وإطلاق النار عليه من قبل جنود الإحتلال الإسرائيلي يوم الثالث والعشرين من الشهر الماضي.

 

وأوضح محامي الهيئة كريم عجوة الذي زار الأسير بالمستشفى أن حالتة غنيمات في تحسن، وأفضل من السابق، وينتظر إجراء عملية زرع بلاتين في ساقه اليمنى، علما انه أجرى سابقا عمليتين في الساق واحد للعلاج من الإصابة والثانية لتثبيتها، وحاليا لا يتلقى سوى المسكنات.

 

وكشف عجوة ان الوضع الإنساني للأسير غنيمات صعب، حيث لا يتم إحترام خصوصية وضعه، وأن السجانين الذين يتولون حراسته يتعاملون معه بحقد وبشاعة وعنصرية ويستهزؤون من أوجاعه وآلامه، وهو ملقى على سرير المستشفى مقيد اليدين طوال الوقت، وممنوع من أي حركة بإستثناء الذهاب الى الحمام.

 

وأضاف عجوة بأن غنيمات ممنوع من زيارة الاهل، وبحاجة الى ملابس وغيارات داخلية، وأن السجانين يرفضون أن يقوم أحد بزيارته ولا يسمح بإدخال أي شيء له.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017