الرئيسية / رياضة
تصفيات مونديال2018.. فلسطين تسحق ماليزيا والإمارات تمطر شباك تيمور الشرقية بـ8 أهداف
تاريخ النشر: الجمعة 13/11/2015 10:28
تصفيات مونديال2018.. فلسطين تسحق ماليزيا والإمارات تمطر شباك تيمور الشرقية بـ8 أهداف
تصفيات مونديال2018.. فلسطين تسحق ماليزيا والإمارات تمطر شباك تيمور الشرقية بـ8 أهداف

 اكتسح المنتخب الفلسطيني نظيره الماليزي 6-0 الخميس 12 نوفمبر/تشرين الثاني في الجولة السابعة من مباريات المجموعة الأولى ضمن التصفيات المشتركة .

انتهى الشوط الأول بتقدم فلسطين بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق جوناثان كانتيلانا الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 37 وأحمد أبوناهية الذي أضاف الهدفين الثاني والثالث لفلسطين في الدقيقتين الـ 38 و45.
وحافظ المنتخب الفلسطيني على سيطرته المطلقة في الشوط الثاني، ليسجل أبوناهية الهدف الرابع لفلسطين وهدفه الشخصي الثالث "هاتريك" في الدقيقة الـ58، قبل أن يضيف تامر صيام وجاكا حبيشة الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين الـ88 و الـ90.
وارتفع منتخب فلسطين رصيد بهذا الفوز إلى تسع نقاط في المركز الثالث، بينما ظلت ماليزيا في المركز الرابع برصيد أربع نقاط.
الإمارات - تيمور الشرقية 8 - 0
وعاد منتخب الإمارات إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مباراتيه الأخيرتين ضمن المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، بعدما سحق ضيفه منتخب تيمور الشرقية 8 - 0 في الجولة السابعة.
وجاءت المباراة من طرف واحد، حيث فرض المنتخب الإماراتي سيطرته على مجريات اللقاء، وكان بإمكان لاعبيه إضافة المزيد من الأهداف لولا لجوئهم إلى الاستعراض في الكثير من الأحيان.
وسجل أحمد علي العبري الهدفين الأول والثاني للإمارات في الدقيقتين الـ 15 و20، قبل أن يضيف أحمد خليل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف نظيفة.
وواصل المنتخب الإماراتي هيمنته التامة على اللقاء في الشوط الثاني، بعدما سجل أحمد خليل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 53 من ركلة جزاء، ثم أضاف عبدالله موسى الهدف الخامس في الدقيقة 55، وعاد أحمد خليل لهز الشباك مجددا بتسجيله الهدفين السادس والسابع في الدقيقتين57 و58 قبل أن يختتم محمد أحمد مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثامن في الدقيقة الأخيرة.
 ورفعت الإمارات رصيدها بهذا الفوز إلى عشر نقاط في المركز الثاني ضمن ترتيب المجموعة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط خلف الصدارة التي يحتلها المنتخب السعودي، فيما توقف رصيد تيمور الشرقية عند نقطتين في قاع الترتيب.
المصدر: رويترز 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017